توزيع مواد غذائية وإغاثية في بلدة الحيلونة وحملة نظافة في تل سلحب

حماة-سانا

بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك باشرت الجمعية الخيرية في بلدة الحيلونة بمنطقة مصياف في حماة بالتعاون مع جمعية مصياف الخيرية اليوم توزيع مواد غذائية وإغاثية على 200 من أسر شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة والأسر المهجرة والمحتاجة في البلدة.

ولفت رئيس مجلس إدارة الجمعية بري عيسى الكعدي في تصريح لمراسلة سانا إلى سعي الجمعية بكل إمكاناتها لتحسين واقع هذه الأسر وتخفيف معاناتها وتلبية احتياجاتها ولا سيما مع اقتراب حلول العيد.

ووزعت الجمعية الخيرية في بلدة الحيلونة خلال الشهرين الماضيين أكثر من 180 سلة غذائية على أسر شهداء وجرحى الجيش والقوات المسلحة والأسر المهجرة والمحتاجة في البلدة.

من جهة ثانية نفذ مجلس مدينة تل سلحب بحماة اليوم حملة نظافة شاملة للمدينة تضمنت تنظيف الشوارع والأحياء والمداخل وإزالة بقايا الأتربة والأوساخ وترحيل القمامة.

وبين رئيس مجلس المدينة محمد آمون في تصريح لمراسلة سانا أنه رافق الحملة عملية رش مبيدات حشرية في جميع أحياء المدينة مشددا على ضرورة ترحيل القمامة بمواعيدها المحددة والتركيز على قضايا النظافة العامة مبينا أن المجلس بصدد الإعلان عن مسابقة لتعيين عمال نظافة.

هذا وتعمل آليات المجلس على ترحيل القمامة بمعدل 80 طنا يوميا إلى المكب الموجود على طريق عين الجرن ليتم نقلها عبر آليات مديرية الخدمات الفنية بحماة إلى المطمر الرئيسي بالمحافظة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

بمشاركة المجتمع المحلي حملة نظافة وتشجير في ضاحية الباسل بطرطوس

طرطوس-سانا بمشاركة المجتمع المحلي أقامت محافظة طرطوس اليوم حملة تشجير