مباحثات سورية كورية ديمقراطية لتعزيز العلاقات البرلمانية

دمشق-سانا

بحث رئيس وأعضاء جمعية الصداقة السورية الكورية في مجلس الشعب مع سفير جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق زانغ ميونغ آفاق تطوير وتعزيز العلاقات البرلمانية.

وأكد رامي صالح أمين سر مجلس الشعب خلال اللقاء دعم الشعب السوري ووقوفه إلى جانب جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية في قضاياها العادلة بمواجهة المخططات الامبريالية والغربية التي تستهدفها.

بدوره أشار عضو المجلس رياض طاووز رئيس جمعية الصداقة البرلمانية السورية الكورية إلى أهمية تنشيط اللقاءات والزيارات المتبادلة بين البرلمانيين في المجلس والبرلمان الكوري الصديق مهنئا كوريا قيادة وشعبا بالعيد الوطني لتأسيس الجمهورية الديمقراطية الشعبية في كوريا والذي يصادف في التاسع من الشهر الجاري.

من جهته لفت السفير ميونغ إلى العلاقات التاريخية التي تجمع بين البلدين منذ عدة عقود مبينا أهمية العمل الذي تقوم به جمعية الصداقة في تعزيز أواصر المودة والتعاون بين الشعبين الصديقين في كوريا الديمقراطية وسورية.

وأكد السفير ميونغ أن “الشعب السوري بجيشه وقيادته الحكيمة سينتصر على الإرهاب ويعيد الأمن والاستقرار إلى بلده لأن النصر يكون دائما حليف الشعوب المتطلعة للحفاظ على السيادة والاستقلال وهو ما تقوم به سورية في مواجهتها للمؤءامرات الاستعمارية”.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ختام دورته العادية الـ 12… مجلس الشعب يوافق على عدد من طلبات منح إذن الملاحقة القضائية لعدد من أعضائه

دمشق-سانا عقد مجلس الشعب اليوم جلسته الختامية السابعة عشرة من الدورة العادية الثانية عشرة للدور …