مشاريع خدمية في ريف دمشق بقيمة 184 مليون ليرة

ريف دمشق-سانا

وافق المكتب التنفيذي في محافظة ريف دمشق على مشروع ترحيل القمامة وتنظيف الشوارع في ضاحية الفردوس في منطقة التل بتكلفة تصل إلى 28 مليون ليرة سورية ومد قميص اسفلتي لبعض شوارع بلدة صحنايا بتكلفة تبلغ 9 ملايين ليرة.

وكلف المكتب خلال اجتماع اليوم برئاسة محافظ ريف دمشق المهندس علاء منير ابراهيم مديرية الخدمات الفنية بتنفيذ مشروع صيانة وتزفيت شارع الثانوية في مدينة صيدنايا وشوارع بلدة الكفرين بقيمة 42 مليون ليرة وترحيل المكبات العشوائية والقمامة من شوارع وجادات معضمية الشام بقيمة 26 مليون ليرة.

ووافق المجلس على بناء طابق إضافي في ثانوية محمد جبارة في بلدية التواني بقيمة 45 مليون ليرة وصيانة عدد من المدارس في مدينة التل بقيمة 13 مليون ليرة إضافة إلى توريد أدوية ومستلزمات طبية لصالح مديرية صحة ريف دمشق بقيمة تبلغ نحو 21 مليون ليرة.

وناقش أعضاء المكتب الكتب والمراسلات القادمة من مؤسسات الدولة والمواطنين وتم البت في البعض منها وأحيل الآخر إلى الجهات المختصة للدراسة.

وطلب المحافظ من أعضاء المكتب والمديريات والجهات المختصة متابعة ومراقبة تنفيذ المشاريع الموافق عليها حسب دفاتر الشروط وضمن المدد الزمنية المحددة لتنفيذها.

سفيرة اسماعيل

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency