الشريط الإخباري

“مكتبة الوفاء”…مبادرة لدعم الطلاب من أبناء قرية “فيروزة” الحمصية

حمص-سانا
تواصل “حملة الوفاء لفيروزة” في حمص مبادراتها المجتمعية الرامية لدعم مختلف الشرائح في القرية على أيدي شباب مؤمن بدوره بالنهوض بمجتمعه المحلي وتنميته والوقوف على حاجات الفئات المحتاجة فيه لتكون آخر هذه المبادرات بعنوان “مكتبة الوفاء” حيث تصب مساعي الفعالية في خدمة الطلاب وتخفيف جانب من النفقات المترتبة عليهم جراء طباعة ما يلزمهم من أوراق جامعية ترتفع تكلفة بعضها الى ما يفوق إمكانات الأسر المحتاجة.

المهندس الشاب جون المحو مؤسس الحملة ذكر لنشرة سانا الشبابية أن الحملة قامت بتأمين طابعة ليزرية احترافية وأخرى ليزرية ملونة ضمن خططها الخدمية وأعمالها المتعددة لدعم طلاب القرية بالدرجة الأولى.

و قال…”مشروعنا خدمي غير ربحي نحرص على استمراره عبر مواصلة رفد الطلبة بهذه الخدمات بأسعار زهيدة مع دعم بعض الحالات الخاصة مجانا سواء كانت أفرادا او فعاليات او مؤسسات في القرية بالإضافة الى أننا نقوم بالطباعة المجانية لأوراق النعوات والإعلانات العامة التي تخص القرية وأنشطة المدارس والفرق التطوعية التي لا تملك طابعات”.

وتتضمن أنشطة المبادرة أيضا حسب المحو رفد الطلاب بعدد من الدورات الدراسية المجانية وتأمين قاعة للدراسة مع التدفئة والإنارة خلال فصل الشتاء بالإضافة الى تكريم الطلبة الأوائل عبر “منحة الوفاء”.

صبا خيربك

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency