حمدان: المشروع الأمريكي الصهيوني الإرهابي سقط في سورية

بيروت-سانا

أكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون العميد مصطفى حمدان أن المشروع الأمريكي الصهيوني الإرهابي سقط في سورية ونحن نحتفل ببشائر النصر.

وقال حمدان خلال احتفال بمناسبة ذكرى وفاة الرئيس جمال عبد الناصر في بيروت اليوم “نحن القوميون العرب أبناء عبد الناصر وأبناء البعث العربي ورفاقنا في الحزب السوري القومي الاجتماعي وكل من رفع راية القومية لن ننسى ما فعله الاخوان المتأسلمون وهم مرفوضون من قبلنا”.

من جهته أكد رئيس رابطة الشغيلة زاهر الخطيب أن عبد الناصر منح مصر والأمة العربية مكانة مرموقة في العالم وكان مؤمنا بأن المقاومة بكل تجلياتها هي الخيار الأمضى نهجا وأسلوبا وقيما وثقافة للشعوب حين تحتل أوطانها.

وأوضح الخطيب أن محور المقاومة يحقق الانتصارات في سورية في مجابهة أشرس حرب إرهابية كونية وذلك بفضل صمود الجيش العربي السوري ومن خلفه الشعب العربي السوري.

من جهته أكد مسؤول العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في لبنان أبو جابر أهمية خيار المقاومة والبندقية في كسر شوكة الاحتلال والتصدي للمشاريع الخارجية منوها بالانتصارات التي يحققها محور المقاومة من العراق إلى سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

المرابطون: أهلنا في الجولان سيبقون طليعة المقاومة

بيروت-سانا أكد العميد مصطفى حمدان أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين (المرابطون)