الشرطة الأمريكية تعثر على أسلحة في منزل منفذ مجزرة لاس فيغاس

لاس فيغاس-الولايات المتحدة-سانا

عثرت الشرطة الأمريكية على أسلحة نارية وذخائر ومتفجرات في منزل ستيفن بادوك في لاس فيغاس الذي أطلق النار على مشاركين بحفل غنائي في المدينة فقتل 59 شخصا وأصاب 527 آخرين بجروح ثم انتحر.

ونقلت ا ف ب عن قائد شرطة لاس فيغاس جوزف لومباردو قوله أمس أن المحققين الذين داهموا المنزل عثروا على ” ما يزيد عن 18 قطعة سلاح ناري اضافية وبعض المتفجرات وآلاف الرصاصات و بعض الاجهزة الالكترونية التي ما زلنا بصدد تقييمها ” مضيفا ان حصيلة المجزرة ارتفعت الى 59 قتيلا و 527 جريحا.

وتضاف هذه الترسانة من الأسلحة إلى 16 قطع سلاح ناري عثرت عليها الشرطة في الغرفة التي استأجرها بادوك في فندق ماندالاي باي في لاس فيغاس واطلق منها النار على الحفل الموسيقي الذي كان يجري في الهواء الطلق أسفل الفندق.

وتكشف هذه العمليات قصر نظر السياسات الخارجية للولايات المتحدة الأمريكية وعلى ارتداد الإرهاب على داعميه ومغذيه حيث أقر مسؤولون أمريكيون سابقون بينهم وزيرة الخارجية هيلارى كلينتون ان بلادها انشأت تنظيم “داعش” الإرهابي في الوقت الذي تؤكد التقارير الإعلامية أن إيجاد أمريكا والدول الغربية لهذا التنظيم الإرهابي كان بهدف ابقاء الأسباب والحجج قائمة لعودة وتقوية الوجود العسكرى الامريكى فى منطقة الشرق الأوسط وتنفيذ سياساتها فيها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب :

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم / 0940777186/ بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

مصرع 9 أشخاص بحادث تصادم سيارات في لاس فيغاس

واشنطن-سانا لقي تسعة أشخاص مصرعهم وأصيب ستة آخرون في حادث تصادم ست سيارات في مدينة …