الاحتلال ينقل إرهابيين اثنين مصابين إلى إحدى مشافيه للعلاج

القدس المحتلة-سانا

نقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي إرهابيين اثنين مصابين من أفراد التنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية إلى إحدى مشافيه لمعالجتهما ثم إعادة نقلهما إلى الأراضي السورية.

وقال موقع والا الإسرائيلي إن “الجيش الإسرائيلي نقل صباح اليوم جريحين إلى مشفى نهاريا في الجليل” مشيرا إلى أن المشفى عالج حتى الآن 360 مصابا.

وتأكيدا على استمرار التعاون والترابط بين كيان الاحتلال والتنظيمات الإرهابية المسلحة في سورية اعترف نير بن دافيد نائب قائد فرقة هابيشان في الجيش الإسرائيلي في تصريح له نقلته صحيفة هاارتس الإسرائيلية اليوم بأن قوات كيانه تواصل نقل الإرهابيين المصابين إلى المشافي الإسرائيلية لمعالجتهم مبينا أن كيانه عالج أكثر من1200 إرهابي مصاب.

وأوضح دافيد أن المصابين “يصلون إلى نقطة الحدود ويتم نقلهم إلى المشافي دون إجراء أي تحقيقات معهم”.

ويواصل كيان الاحتلال الإسرائيلي تقديم الدعم اللوجستي والعسكري للتنظيمات الإرهابية المسلحة في جنوب سورية ويخصص العديد من مشافيه لمعالجة الإرهابيين المصابين من بينها أحدث وأهم المشافي بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948 والمخصصة لكبار المسؤولين الإسرائيليين الأمر الذي يدل بوضوح على مدى الاهتمام الكبير والرعاية الكاملة التي توليها حكومة الاحتلال للإرهابيين ومتزعميهم في سورية.

انظر ايضاً

صحيفة إسرائيلية تجري لقاء مع إرهابيين مصابين يشكرون الاحتلال على عدوان القنيطرة

القدس المحتلة-سانا من جديد تتكشف الوقائع والأدلة الواضحة التي يسعى الكيان الإسرائيلي للتعتيم عليها باعتبارها …