منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي تحيى الذكرى الـ85 لتأسيس الحزب

ريف دمشق-سانا

أقامت منفذية القنيطرة في الحزب السوري القومي الاجتماعي اليوم مهرجانا خطابيا بمناسبة الذكرى الـ 85 لتأسيس الحزب في صالة العفراء في مخيم جرمانا بريف دمشق.

وأكد منفذ عام منفذية القنيطرة في الحزب محمود بكار أن صمود سورية بجيشها وشعبها وقيادتها أفشل المخططات الرامية إلى النيل من سيادتها مشددا على أن سورية ستبقى وستنهض رغم الدمار والقتل والتهجير والألم الذى خلفته هذه الحرب الإرهابية التي تتعرض لها.

وقدم بكار شرحا عن تاريخ الحزب الحافل بالتضحيات منذ تأسيسه حتى يومنا هذا داعيا الى رص الصفوف لكونه الفعل الأمثل لاستنهاض الطاقات والاستفادة من الكفاءات “فالامة تحتاج الى جهود كل ابنائها”.

بدوره اشار عضو قيادة فرع اليرموك لحزب البعث العربي الاشتراكي احمد جمعة الى أن وعي أبناء سورية للمخاطر المحدقة بوطنهم ووقوفهم إلى جانب جيشهم وقيادتهم لدحر الإرهاب يجعلنا أمام مرحلة جديدة من الثقة بالانتصار لافتا الى ان الجيش العربي السوري والقوات الحليفة والرديفة يسطرون اروع ملاحم البطولة والانتصارات في القضاء على الارهاب.

من جهته نوه عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي العربي محمد عوده بدور كل القوى الوطنية والتقدمية في التصدي للحرب التي تتعرض لها سورية مترجمة بذلك مواقفها الوطنية وأصالة الشعب السوري وقدرته اللامتناهية على تقديم المزيد من التضحيات لتبقى سورية صامدة وعصية على كل المؤءامرات الاستعمارية والصهيونية.

واكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حسن عبد الحميد الوقوف والاستمرار إلى جانب محور المقاومة في مواجهة كل المخططات الصهيوامريكية حتى يتحقق النصر وكسر هذه المخططات في المنطقة.
وتصادف ذكرى تأسيس الحزب السوري القومي الاجتماعي في الـ 16 من تشرين الثاني من كل عام ويحييه هذا العام عبر مهرجانات خطابية واحتفالات في عدد من المناطق والمحافظات.

حضر المهرجان عدد من ممثلي الاحزاب الوطنية السورية والفصائل الفلسطينية وفعاليات اجتماعية وثقافية ودينية.