رجال بردى وسيدات المحافظة في صدارة بطولة أندية الجمهورية للدراجات

دمشق-سانا

تصدر ناديا بردى والمحافظة فرق الفردي العام للذكور والإناث في بطولة أندية الجمهورية للدراجات في مراحلها الأربع بمشاركة أحد عشر ناديا للذكور وثمانية اندية للإناث والتي جرت على مدى يومين في دمشق.

وحصل على المراكز الأولى في مرحلة الفردي ضد الزمن لمسافة 18 كم لفئة الرجال يوسف سروجي تلاه تمام نويصر وكلاهما من نادي بردى وجاء ثالثا أحمد شيحاوي من شرطة حماة وبفئة تحت 23 عاما عبد اللطيف السمان بردى ثم يوسف غريب وإبراهيم الطايع وكلاهما من نادي التضامن وبفئة الشباب مصطفى عبد القادر المحافظة ومحمد غسان الزرعي حرستا وبلال لحلح بردى وبفئة الناشئين محمد هيثم الرز حرستا وأحمد مازوني شرطة حماة ووهب
نجار بردى وبفئة الأشبال نور الدين المصري حرستا وإبراهيم الأطرش المحافظة ونديم عرموني العربي.

وبفئة السيدات لمرحلة الفردي ضد الزمن لمسافة 9 كم فازت صبا الراعي بالمركز الأول تلتها ربا حيلاني وكلتاهما من نادي المحافظة ثم سالي الشماع بردى وبفئة الناشئات حنين رباحة المحافظة وآيه رحال حرستا ودعاء أسبرالمحافظة وبفئة الشبلات ميران الفارس بردى وأميرة العلبي حرستا وكاتيا تموز التضامن.

وتألق نادي بردى في مرحلة الفردي العام لمسافة 72 كم بفئة الرجال التي أسفرت نتائجها عن فوز يوسف سروجي بالمركز الأول وبفئة تحت 23 عاما عبد اللطيف السمان وبفئة الشباب بلال لحلح وبفئة الناشئين وهب نجار وجميعهم من بردى بينما حصل على المركز الأول في فئة الأشبال إبراهيم الأطرش من المحافظة.

واستطاع نادي المحافظة السيطرة على مرحلة الفردي العام لمسافة 27 كم للسيدات عن طريق ربا حيلاني وبفئة الناشئات حنين رباحة فيما ذهب المركز الأول بفئة الشبلات لأميرة العلبي حرستا.

وبهذه النتائج تصدر بردى فرق الفردي العام للذكور تلاه شرطة حماة وقاسيون وفي فئة الاناث تقدم المحافظة على بردى وشرطة حماة.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال رئيس اتحاد الدراجات محمد خضر إن البطولة “شهدت منافسة قوية بين الأندية على صدارة البطولة وحققت المطلوب من حيث المشاركة والمستوى الفني الجيد الذي قدمه المشاركون ذكورا وإناثا ما ينعكس بالفائدة على اللعبة” مضيفا.. إن هذا النشاط هو الأخير هذا الموسم وتميز ناديا بردى والمحافظة من خلال النتائج.

وأوضح خضر أن اهتمام الأندية باللعبة يساعد في انتشارها بشكل أوسع لأن النادي هو الركيزة الأساسية التي ينطلق منها الدراج إضافة إلى أن الأندية هي عمود أساس من أعمدة الرياضة لافتا إلى أن اتحاد اللعبة يسعى في الموسم القادم إلى تفعيل رياضة الدراجات في جميع المحافظات وإجراء سباقات فيها لتنشيطها ما ينعكس إيجابا على بناء كوادر جديدة لرفد منتخباتنا الوطنية بالفئات كلها.

يشار إلى الأندية التي شاركت في فئة الذكور هي حرستا والساحل وبردى والمحافظة وشرطة حماة والعربي والتحرير وقاسيون والتضامن ومصفاة بانياس والطليعة وفي فئة الإناث هي حرستا والساحل وبردى والمحافظة وشرطة حماة والعربي والتضامن ومصفاة بانياس .

 

انظر ايضاً

اختتام بطولة أندية الجمهورية للدراجات بالسويداء

السويداء-سانا اختتمت بالسويداء اليوم منافسات بطولة أندية الجمهورية للدراجات التي أقامها اتحاد اللعبة بالتعاون مع …