مقالات في السياسة والفكر والثقافة في جديد كفاح العمال

دمشق-سانا

احتوى العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي الصادرة عن الاتحاد العام لنقابات العمال عددا من المقالات في السياسة والفكر والثقافة إضافة للحيز الذي تخصصه الجريدة لأخبار ونشاطات نقابات العمال في دمشق والمحافظات.

وفي افتتاحية العدد كتب جمال القادري رئيس الاتحاد مقالا بعنوان “قمة الانتصار” جاء فيه إن “الانتصارات التي تحققت ضد الإرهاب أدت بشكل مباشر إلى دفع المسار السياسي لحل الأزمة في سورية التي أكدت مرارا أنها تدعم اي جهد حقيقي لدفع المسار السياسي قدما إلى الأمام وتجاوبت مع جميع المبادرات التي تنطلق من الحفاظ على وحدة سورية واستقلالها وقرارها الوطني المستقل”.

وفي العدد مقالات فكرية متنوعة تطرقت لقضايا من صميم الأحداث من “الغرب لا يتراجع بل يتلون” و”النظام الوهابي السعودي الأردأ والأسوأ في العالم” و”الجيشان العراقي والسوري بمكان الحدود المشتركة والدواعش في هروب جماعي”.

وجاء في العدد حوار مع الباحثة نجلاء الخضراء أجرته نبوغ أسعد بينت فيه أهمية البحث في التراث الفلسطيني الذي يتعرض للتشويه والسرقة على يد الاحتلال الإسرائيلي إضافة إلى أخبار منوعة ورسم الكاريكاتير الذي احتل الصفحة الأخيرة من الجريدة وتناول الواقع المعيشي للمواطنين.

محمد خالد الخضر

 

انظر ايضاً

أخبار ميدانية وتحقيقات اقتصادية ومقالات فكرية في جديد كفاح العمال

دمشق-سانا تضمن العدد الجديد من جريدة كفاح العمال الاشتراكي أخبارا حول الانتصارات التي يحققها الجيش …