لاعبو السويداء يستعدون لبطولة الجمهورية لألعاب القوى

السويداء-سانا
يستعد لاعبو محافظة السويداء لبطولة الجمهورية لألعاب القوى لفئات الرجال والسيدات والشباب والشابات المقررة في دمشق يومي الاثنين والثلاثاء القادمين.
ويضم فريق الرجال المشارك بالبطولة كلا من خالد المصري في سباقي 100 و200 متر جريا وفيصل الأعوج في مسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي القرص وراجي رضوان في سباق 5000 متر وطلال عز الدين في سباق 400 متر فيما يتألف فريق السيدات من نجوى منذر في سباق 400 متر وسماح أبو شاح في سباق 1500 متر ورغد جودية في سباق 200 متر.
ويتألف فريق الشباب من كرم علم الدين في مسابقتي الوثب العالي والطويل وهمام القاسم في رمي الرمح والقرص ومرهف مقلد في سباق 1500 متر فيما يضم فريق الشابات ساندي قطيش في مسابقتي رمي الكرة الحديدية والمطرقة.
وأبدى أمين سر اللجنة الفنية لألعاب القوى بالسويداء احسان قطيش تفاوءله بتحقيق لاعبي المحافظة نتائج جيدة في البطولة وخاصة فئة الشباب مبينا أنه بناء على دعوة اتحاد ألعاب القوى سيشارك لاعبون ناشئون وناشئات في البطولة بهدف تحسين أرقامهم حيث ضم فريق السويداء لهاتين الفئتين كلا من سيمون الشوفي في مسابقتي رمي الكرة الحديدية ورمي القرص ومعتصم رافع في سباقي 100 متر ومسابقة الوثب العالي ولوريس دنون في سباقي 800 و 1500 متر وساندرينا أبو ترابي في سباقي 100 متر و100 متر حواجز.

انظر ايضاً

اختتام بطولة دير الزور لألعاب القوى لفئتي الأشبال والناشئين

دير الزور-سانا أقيمت اليوم على مضمار الاستاد الرياضي بدير الزور بطولة المحافظة لألعاب القوى لفئتي …