مقتل عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي في عمليات للجيش اليمني

صنعاء-سانا

لقي عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي مصرعهم وأصيب آخرون في عمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الساعات الماضية.

وقال مصدر عسكري يمني لوكالة سبأ اليوم: “إن وحدات من الجيش واللجان الشعبية قنصت أربعة جنود سعوديين في قرية قوى بجيزان جنوب غرب السعودية فيما تم تدمير آلية عسكرية محملة بالجنود في منطقة واقعة بين موقع القرن وقرية قوى في جيزان بصاروخ موجه”.

وأوضح المصدر أن مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت عدة مواقع لجنود بني سعود في جيزان ونجران وتم اعطاب الية تحمل جنودا قبالة منفذ الخضراء فيما سقط قتلى ومصابون في صفوف مرتزقة العدوان السعودي خلال تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف واسع لهم على موقع الشبكة في نجران كما قتل آخرون في محافظة مأرب.

وبين المصدر أن وحدة الهندسة العسكرية بالجيش اليمني واللجان الشعبية فجرت آلية عسكرية للمرتزقة في منطقة الهاملي بمديرية موزع في محافظة تعز في حين تم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على تجمعات للمرتزقة شمال صحراء ميدي في محافظة حجة.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على الشعب اليمني منذ آذار عام 2015 مخلفا عشرات آلاف الضحايا ودمارا هائلا في البنى التحتية في البلاد.

 

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف سفينتين انتهكتا قرار حظر الدخول إلى موانئ فلسطين المحتلة

صنعاء-سانا استهدفت القوات المسلحة اليمنية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي تابعتين لشركتين انتهكتا قرار …