محروقات درعا تقرر زيادة حصة الأسر من أسطوانات الغاز

درعا-سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بمحافظة درعا زيادة حصة الأسر من أسطوانات الغاز خلال فصل الشتاء بمعدل اسطوانتين في الشهر الواحد.

وناقشت اللجنة خلال اجتماعها الاسبوعي اليوم امكانية اعادة افتتاح مركز بويضان للمحروقات والاجراءات المتخذة لايصال الدفعة الاولى من مازوت التدفئة البالغة 200 ليتر لجميع المواطنين.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس ضرورة الاسراع في توزيع الدفعة الاولى من مازوت التدفئة والبدء بتوزيع الدفعة الثانية اعتبارا من منتصف الشهر الجاري بمعدل 200 ليتر لكل أسرة .

وأشار مدير فرع الشركة السورية لتخزين وتوزيع المشتقات النفطية محروقات المهندس حسن السعيد الى ان الطلبات الواردة للمحافظة من المازوت ارتفعت إلى 10 طلبات وبلغت الكميات الموزعة لصالح عملية التدفئة 070ر8 ملايين ليتر استفاد منها 40350 أسرة بمعدل 200 ليتر لكل دفتر عائلة.

ولفت مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك المهندس وائل المفلح إلى استمرار كوادر المديرية في معايرة محطات المحروقات وصهاريج التوزيع والتأكد من توافر أرصدة احتياطية ضمن خزانات المحطات.

وقررت اللجنة في اجتماعها الماضي استئناف توزيع الدفعة الأولى من مازوت التدفئة حتى منتصف الشهر الجاري والمباشرة بعدها بتوزيع الدفعة الثانية البالغة 200 ليتر لكل عائلة.

انظر ايضاً

محروقات درعا تزود مزارعي القمح المروي بالمازوت لزوم السقاية

درعا-سانا قررت لجنة المحروقات الفرعية بدرعا تزويد مزارعي القمح المروي بدفعة ثانية