الكاتب والإعلامي المصري ماجدي البسيوني يوقع كتابه في حلب

حلب-سانا

وقع الكاتب والإعلامي المصري ماجدي البسيوني مساء اليوم كتابه الجديد “حلب القلعة من الحصار للإنتصار” في حفل أقيم في فندق شهباء حلب.

ويرصد البسيوني في كتابه تفاصيل وصورا من البطولات والتضحيات التي سطرها أبطال الجيش العربي السوري والصمود الأسطوري لأبناء حلب خلال سنوات الحرب الإرهابية التي تعرضت لها سورية والانتصار الذي تحقق على الإرهاب وداعميه.

وبين البسيوني في تصريح للصحفيين أن حلب ليست مجرد مدينة وحجارة وأبنية بل هي تاريخ وحضارة وجذورها ضاربة في عمق التاريخ وهي بمثابة “السد العالي” الذي أفشل على مدى التاريخ كل مؤامرات الأعداء وخابت مساعيهم في النيل منها ومن صمود أهلها.

واعتبر البسيوني ان الكتاب هو رسالة محبة وتقدير واجلال لكل مواطن من أبناء حلب تحدى الإرهاب وظل صامدا رغم كل التحديات والصعوبات وتحية لصناع نصر حلب.

ونوه الدكتور الشيخ محمود عكام مفتي حلب بالشجاعة والكلمة الصادقة والمعطاءة التي قدمها الكتاب لجهة توثيقه لمرحلة مهمة ومفصلية من تاريخ حلب ونصرها الذي سيذكره التاريخ طويلا.

وأوضح محمد الابوحمد عضو المكتب التنفيذي لمجلس محافظة حلب أن الكتاب قراءة مستفيضة في ملحمة انتصار حلب ومن خلاله استطاع الكاتب أن يرصد بالكلمة الصادقة والمعبرة صورا عايشناها جميعا داخل حلب ولكنها قد تكون غائبة عن الاخرين.

حضر حفل توقيع الكتاب الدكتور محمد نايف السلتي أمين فرع جامعة حلب لحزب البعث العربي الاشتراكي والدكتور مصطفى أفيوني رئيس جامعة حلب ومحمد حنوش رئيس مجلس محافظة حلب.

عمار العزو