محافظ حمص يؤكد ضرورة الارتقاء بالمسؤولية الإعلامية

حمص-سانا

أكد محافظ حمص طلال البرازي أهمية الدور والمسؤولية التي تقع على عاتق الإعلاميين وخاصة في ظل المرحلة المقبلة ليكون هذا العام عاما للاعمار والانتصار والإضاءة على كل ما هو جميل في سورية.

وقال البرازي خلال لقائه مع الإعلاميين في محافظة حمص: “لا بد للصحفي من تطوير عمله وأدواته وثقافته ليكون على اطلاع بكل ما حوله بكل صدق وموضوعية ولا بد لعينه أن تملك الرؤية الواسعة في مختلف المجالات والارتقاء بالمسؤولية الاعلامية”.

وأضاف المحافظ: “إننا بحاجة للتعامل بكل مسؤولية تجاه الخبر والمعلومة” مشيرا إلى أن المحافظة على استعداد لتقديم كل الدعم اللازم لإقامة دورات وندوات تسهم في تطوير العمل والاعلاميين.

بدوره أشار رئيس فرع اتحاد الصحفيين بحمص بسام علي إلى أن هذا اللقاء هو فرصة للتحاور بين المحافظ والاعلاميين حول الكثير من الأمور المتعلقة بالعمل الإعلامي وتطويره بالإضافة لجميع الامور الخدمية التي تهم المحافظة مؤكدا أن العمل الصحفي هو عمل والتزام وصدق وأمانة .

وقدم الإعلاميون عددا من الطروحات والتساؤلات حول ما يخص خدمات المحافظة واهمها ما يتعلق بعمل الصرافات وفواتير الكهرباء والنقل والأفران وزيادة تعويض العمل الصحفي.

انظر ايضاً

تأمين مياه الشرب ووضع حد للتعديات على الشبكة الكهربائية أهم مطالب أهالي منطقة تل الشور بريف حمص

حمص-سانا طالب أهالي قرى تل الشور وعين الزرقا وحديدة العاصي وجوبر والفايزية بريف حمص الجنوبي …