وضع منوماً لوالديه لأنهما رفضا اصطحابه معهما

دمشق-سانا

غالباً ما كان يلجأ بعض الأزواج إلى انتظار أن ينام أبناؤهم للخروج معاً أو لزيارة قريب لكن أن يحدث العكس فهو أمر يدعو إلى الدهشة.

وفي التفاصيل قال خالد لنشرة سانا المنوعة إن ابنه عمر سمع محادثة هاتفية كانت تجريها والدته مع إحدى قريباتهم وعلم أن والديه قررا في تلك الليلة الذهاب لزيارتهم وقد شعر بسرور كبير ولاسيما أنه على علاقة وطيدة مع أبنائهم لكن المفاجأة غير السارة كانت بانتظاره عندما قوبل عرضه بالذهاب معهم بالرفض.

وأضاف ان ابنه عمر لم يدخر وسيلة إلا ولجأ إليها ليحظى بالموافقة غير أن موعد الزيارة المسائي كان عقبة في طريقه وكان رد والديه موحداً هو أنه يتعين عليه الخلود إلى النوم للاستيقاظ باكراً من أجل الذهاب إلى المدرسة.

وتابع أنه بعد صد ورد أبدى ابنه حالة من الرضا المستغربة واستكان لمطلبهما بالخلود إلى النوم وهنا كانت المفاجأة فقد تمكن من الحصول على منوم كان والده يستعمله في السابق ووضعه في إبريق الشاي وذلك أثناء تناول طعام العشاء وبعد أن اتجه إلى سريره بدأت أعراض النوم تظهر على الوالدين إلى أن غطا بنوم عميق وانقضى موعد الزيارة .

وفي صباح اليوم الثاني اعترف عمر لوالديه بما قام به وأنه فكر بحرمانهما من الزيارة كما فعلا معه إلا انه أبدى أسفه لما قام به وتعهد لوالديه بعدم اللجوء لمثل هذه التصرفات.