الوطن العمانية: المتآمرون على سورية مستمرون في رهانهم على الإرهاب لعرقلة أي حل سياسي

مسقط-سانا

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن المتآمرين على سورية مستمرون في رهانهم على الإرهاب وتجنيد المزيد من الإرهابيين وتجميعهم في إطار تنظيمات تعطى فيما بعد مسميات مخالفة لطبيعة نهجها الاجرامي بهدف عرقلة أي حل سياسي للأزمة.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم إن “الأطراف التي استثمرت في الإرهاب منذ أول طلقة وجهتها إلى صدر الشعب السوري وجلبت الإرهابيين والتكفيريين والظلاميين والمرتزقة ووفرت لهم التدريب وسلحتهم وتكفلت بصرف الأموال عليهم هي ذاتها اليوم التي تواصل حملتها المحمومة لاستكمال ما بدأته من تدمير وتخريب وتهجير قسري ضد هذا الشعب وبناه الأساسية ومؤسساته الاجتماعية والمدنية والرسمية”.

وأضافت الصحيفة في ظل هذا الثابت من الحقائق ليس مثيرا للدهشة أو أمرا مفاجئا ما رصدته وزارة الدفاع الروسية عن قيام قوات أميركية بتشكيل وتدريب تنظيمات إرهابية لشن هجمات ضد الشعب السوري حيث يخطط هؤلاء الإرهابيون لتنفيذ اعتداءات في دمشق وحمص ودير الزور وغيرها من المدن السورية.

واعتبرت الصحيفة أن الهدف من كل ذلك محاولة قطع الطريق على سورية وحلفائها عن أي حل سياسي سوري سوري يمكن بلورته وعرقلة الجيش العربي السوري عن مواصلة تقدمه الميداني وضربه بؤءر الإرهاب وتطهير المدن والقرى السورية من دنسه إضافة إلى مواصلة عملية التدمير والتخريب والتهجير.

 

انظر ايضاً

الوطن العمانية: عودة سورية إلى الجامعة العربية تعيد الدور العربي لمكانته الصحيحة

مسقط-سانا أكدت صحيفة الوطن العمانية في افتتاحيتها اليوم أن العودة السورية إلى الجامعة العربية تمثل …