الفنان علي سكر: نشارك في الأعراس الجماعية لنشر الفرح

دمشق-سانا

حقق الفنان علي سكر حضوراً لافتا في الأعمال الدرامية التي شارك فيها وخاصة في مسلسلات البيئة الشامية مثل “الشام العدية” و”الدبور” و “بيت جدي” إلى جانب الأدوار المعاصرة التي لعبها في الدراما الاجتماعية كما كان له ظهور في العمل التاريخي عندما بدأ مسيرته الفنية مع المخرج محمد عزيزية في مسلسل الفوارس عام 1999.

وعن اختيار الأدوار التي يلعبها قال الفنان سكر في تصريح لـ سانا الثقافية: أبحث عن ذاتي في الدور المكتوب على الورق لأجد مفاتيح الشخصية وأتفاعل معها لأقدمها بالطريقة الصحيحة مبينا أنه ليس لديه مشكلة مع أي نوع من الأدوار.

وتابع صاحب شخصية تحسين في مسلسل خاتون: إن طموحي في عالم التمثيل كبير ولا يعرف حدود وما زلت في خطواتي الأولى لتحقيق حلمي الفني متمنياً الوصول إلى تقديم الدور المهم الذي يطمح اليه ويضعه في المكان الأقرب من حلمه.

وشارك النجم علي سكر في أوبريت حكاية نصر خلال أضخم عرس جماعي أقامته شركة سيريتل ومؤسسة أمانة الشهيد لأكثر من 1000 شابة وشاب تكريماً لأبطال الجيش العربي السوري وقوى الدفاع الشعبي من أسر الشهداء حيث قدم شخصية القبطان في العمل الذي حمل رسالة شكر لسورية وأبطال جيشنا والجرحى الصامدين وشهدائنا الأبرار.

وعن هذه المشاركة قال الفنان سكر: إن المشاركة كانت فرصة مهمة أتيحت لنا كفنانين لنعبر عن المحبة التي في داخلنا لجيشنا البطل وبواسله الشجعان عبر مشاركاتنا في مثل هذه النشاطات الاجتماعية والفنية التي نحتاج لها لنشر هذا النوع من الفرح كما حصل في فعالية الفرحة الخامسة.

سمير طحان