إغاثة درعا تقرر توزيع 550 حقيبة مدرسية

درعا-سانا

قررت لجنة الإغاثة الفرعية بمحافظة درعا توزيع 550 حقيبة مدرسية موجودة بشعبة الهلال الاحمر العربي السوري في مدينة الصنمين على ذوي الشهداء العسكريين وجرحى الجيش وتجمعات الاهالي الأشد فقرا في المناطق النائية.

وخلال اجتماعها اليوم وافقت اللجنة على توزيع 1125 حصة من لباس الأطفال على ذوي الشهداء العسكريين والقوى الرديفة والجرحى العسكريين و 500 حصة لباس نسائية على ذوي الشهداء العسكريين و 550 طنا من الرز على ذوي الشهداء العسكريين والقوى الرديفة والجرحى والمهجرين المقيمين في مراكز الإقامة المؤقتة وغيرهم اعتبارا من يوم غد عبر مراكز فرع الهلال الأحمر بالمدن الرئيسة وجمعية البر والخدمات الاجتماعية بمدينة درعا.

وتم خلال الاجتماع تشكيل لجنة مركزية ولجان فرعية للإشراف على عمليات التوزيع للفئات المستهدفة ورفع مقترح لوزارة الإدارة المحلية والبيئة لاعتماد 16 فيلا في حي ضاحية اليرموك بمدينة درعا كمراكز إقامة مؤقتة.

وأكد محافظ درعا محمد خالد الهنوس أهمية تنظيم العمل الإغاثي وإعطاء الأولوية في توزيع المساعدات لذوي الشهداء وتوثيق عمليات التوزيع على الشكل المطلوب داعيا المجتمعين إلى الالتزام بقرارات لجنة الإغاثة وتنفيذها بشكل دقيق بما يسهم في تخفيف أعباء المهجرين ويعزز صمودهم.

وقررت اللجنة خلال اجتماعها الماضي توزيع 2000 سلة معلبات على أسر الشهداء والجرحى العسكريين وشهداء القوات الرديفة وبعض أسر الشهداء المدنيين.

 

انظر ايضاً

إغاثة درعا تقرر توزيع ألفي سلة معلبات

درعا-سانا قررت لجنة الإغاثة الفرعية في محافظة درعا توزيع 2000 سلة معلبات على أسر الشهداء …