الشريط الإخباري

محافظ إدلب: إحالة المتلاعبين بأضابير تقديرات الأضرار إلى القضاء المختص

إدلب-سانا

دعا محافظ إدلب صفوان أبو سعدى إلى إحالة جميع المخالفين في عملية تقدير الاضرار للتعويض عن الممتلكات الخاصة في عدد من المناطق إلى القضاء المختص لاتخاذ الإجراءات القانوينة اللازمة بحقهم لسوء التقدير نتيجة الإهمال والفساد.

وأشار المحافظ خلال اجتماع لجنة تقدير الأضرار بالمحافظة اليوم إلى أن هذا الاجراء ناجم عن اكتشاف خلل في عملية تقدير الأضرار بالأضابير المقدمة للجنة مؤكدا أن المحاسبة تطال العاملين والفنيين في عدد من الوحدات الإدارية والشرطية والمسؤولة عن عملية الكشف وتقدير الأضرار بكل الملفات كما سيتم تكليف مكتب المتابعة بالمحافظة بحصر أسماء منظمي الضبوط.

وأشار أبو سعدى إلى ضرورة إنجاز جميع الأضابير وإيصال الحق لجميع المتضررين وفق السرعة الممكنة بعد تأمين الاعتمادات المخصصة لهذا الغرض في مناطق عمل اللجنة ضمن الأماكن الآمنة ليصار إلى تعويض الأهالي من خلال اعتماد أسس وبرامج عمل منظمة وإعادة النظر ببعض التقديرات عن الأضرار وأن تكون مطابقة للواقع.

وناقش أعضاء اللجنة واقع عمل اللجنة وسبل تفعيله وضرورة اعتماد الدقة والموضوعية في تقدير الأضرار مستعرضين واقع عمل اللجنة المكلفة الكشف على المنشآت الزراعية والصناعية والتجارية والسياحية بالمحافظة.

انظر ايضاً

محافظ إدلب: السماح للأهالي بالعودة إلى معرة النعمان بريف إدلب المحرر بدءاً من الأسبوع المقبل

إدلب-سانا عملاً بتوجيهات السيد الرئيس بشار الأسد، قال محافظ إدلب ثائر سلهب: إنه تم السماح …