الشريط الإخباري

مقتل 3 يمنيين جراء غارات لطيران النظام السعودي بحجة وصعدة وصنعاء

صنعاء-سانا

قتل ثلاثة يمنيين وأصيب آخرون جراء غارات لطيران النظام السعودي على محافظات حجة وصعدة وصنعاء اليمنية.

وقال مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: إن طيران العدوان السعودي شن اليوم سلسلة من الغارات استهدفت جسر وادي مور الرابط بين محافظتي حجة وعمران ما أدى إلى استشهاد مواطن وتدمير شاحنة نقل للمياه.

وأضاف المصدر: “إن طيران العدوان السعودي شن غارة اليوم أيضا على منطقة آل علي بمديرية رازح في محافظة صعدة ما أدى إلى استشهاد مواطن وتضرر منازل المواطنين وممتلكاتهم”.

كما أشار مصدر آخر إلى استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة آخرين بغارة لطيران العدوان السعودي على سيارة بمنطقة العقران في مديرية نهم في محافظة صنعاء مساء أمس مبيناً أن الطيران استهدف مناطق متفرقة بالمديرية بست غارات.

وكان ستة يمنيين بينهم أطفال قتلوا أمس بغارة شنها طيران النظام السعودي على مديرية مقبنة بمحافظة تعز.

إلى ذلك واصل طيران النظام السعودي غاراته على المحافظات اليمنية وشن خلال الساعات الماضية عدة غارات على محافظات الجوف وحجة وصعدة مخلفا أضرارا مادية في الممتلكات.

من جهة ثانية دكت الوحدات المدفعية والصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية مواقع قوات ومرتزقة النظام السعودي خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر عسكري لوكالة سبأ أن عمليات هجومية نوعية على تجمعات قوات العدوان السعودي ومرتزقته في نجران وعسير جنوب غرب السعودية أسفرت عن عشرات القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير عدد من آلياته.

كما بين المصدر أن الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا اليوم تجمعات لجنود سعوديين في نجران ودمروا دبابة للمرتزقة بصاروخ موجه فيما تم قنص اثنين من المرتزقة في محافظة الجوف وعشرة في محافظة مارب خلال الساعات الماضية.

انظر ايضاً

زاخاروفا: (الضربات الأمريكية) على اليمن مثال آخر على تجاهلها القانون الدولي

موسكو-سانا أكدت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن العدوان الأمريكي