مجلس مدينة ادلب ينجز أعمال تأهيل حديقة الأشرفية في حي الضبيط

إدلب-سانا

أنجز مجلس مدينة إدلب أعمال تأهيل حديقة الأشرفية في حي الضبيط ووضعها بالخدمة حيث تقع على مساحة 3 دونمات وتضم أشجارا من أصناف متنوعة ونباتات تزيينية وغيرها.

2وشملت الأعمال المنفذة تأهيل الأشجار وطلاء جذورها وإعادة ترميم الأرصفة والممرات ودهان الجدران وزراعة الأشجار وإعادة تنظيمها وزيادة نسبة المساحات وتركيب مقاعد جديدة.

واطلع محافظ ادلب صفوان أبو سعدى وأمين فرع إدلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد على أعمال التأهيل حيث أكد المحافظ أن افتتاح الحديقة يأتي في إطار سعي أبناء المحافظة لرسم البسمة وتامين الخدمات المناسبة للزائرين كونها متنفسا لأبناء المحافظة وأطفال المدينة والأسر الوافدة من خارجها.

وبدوره نوه الأحمد إلى أن افتتاح الحديقة هو نتيجة جهود مبذولة من قبل الجهات المعنية ومجلس مدينة إدلب والجهات المشاركة في إطار الإهتمام بالمواطنين والإرتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

من جهته أوضح رئيس مجلس مدينة ادلب المحامي عمر قاسم آغا أن تأهيل الحديقة يأتي ضمن إطار خطة مجلس المدينة بزيادة الاهتمام بالحدائق والمساحات الخضراء منوها إلى أنه سيتم في الفترة المقبلة تزويد الحديقة بالألعاب كونها تقع في تجمع سكاني كبير ويرتادها الزائرون في جميع الأوقات.