بمناسبة عيد الأضحى  فعاليات رسمية وشعبية تزور مركز إحسان مبيض للأسر الوافدة

ادلب-سانا

أكد محافظ ادلب صفوان أبو سعدى خلال زيارته لمركز إحسان مبيض للأسر الوافدة بمناسبة عيد الأضحى المبارك أن المحافظة خصصت فريق عمل متكاملا مهمته تأمين احتياجات مراكز الأسر الوافدة إلى ادلب وإقامة المزيد من الأنشطة المختلفة في جوانب دعم المرأة الريفية وأنشطة تأهيل وتدريب للأسر ومسابقات وألعاب رياضية متنوعة بمشاركة الدوائر المعنية والمنظمات الشعبية.

1وقال المحافظ في تصريح للصحفيين إن سبب هذه الزيارة هو تقديم التهنئة والتبريكات لأهلنا المقيمين في مراكز الإيواء والشد على أياديهم والوقوف إلى جانبهم في هذه المناسبة المباركة التي تتآلف فيها القلوب وتتزايد أواصر المحبة والإلفة وتتعمق مظاهر التواصل الاجتماعي.

بدوره لفت أمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد إلى أن مدينة ادلب تعيش أجواء هادئة حيث يعيش مواطنوها حالة من الحب والتفاعل ويمارسون حياتهم الاعتيادية مبينا أهمية هذه الأنشطة الاجتماعية وتبادل الافكار ووجهات النظر مع الأسر وعدد من الفعاليات المختلفة.

3وجرى خلال الزيارة تكريم عدد من الأسر في المركز وافتتاح معرض للمأكولات الشعبية التي ساهمت في إعدادها الأسر الوافدة وفرع الاتحاد النسائي.

واستمع المحافظ وأمين الفرع إلى وجهات نظر عدد من الأسر واحتياجاتها ومقترحاتها في الجوانب المختلفة.

وأمل عدد من الأسر أن يعودوا إلى منازلهم وأن يكون عيد الأضحى مناسبة لـ لم الشمل وتعزيز الوحدة بين أبناء المجتمع الواحد.