قاسيون يفوز على الأشرفية في بطولة كأس الجمهورية للسيدات بكرة السلة

طرطوس-سانا

فاز فريق سيدات قاسيون على الأشرفية بنتيجة 54-50 نقطة في المباراة التي جرت اليوم ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس الجمهورية لكرة السلة في الصالة الرياضية في طرطوس.

وأنهى قاسيون الربع الثاني والثالث والرابع لمصلحته بواقع 14-8 و12-8 و10-9 فيما استطاع الأشرفية التفوق في الربع الأول بنتيجة 25-18.

وفي تصريح لمندوب سانا الرياضي قال مدير فريق قاسيون خالد جمعة: “فريقنا تحضر بشكل جيد لهذا الدور واستطاع الفوز في اللقاء الأول على فريق الثورة القوي بفارق نقطة بنتيجة 63-62 وتابع تألقه اليوم بفوزه على الأشرفية” مشيرا إلى أن الطموح لن يتوقف في التأهل إلى الدور نصف النهائي لأننا نريد الحصول على اللقب هذا الموسم.

بدوره مدرب الفريق أشرف دركزللي أوضح أن فريقه قاب قوسين من التأهل إلى الدور نصف النهائي لأن نظام البطولة ينص على تأهل أول أربعة فرق إلى الدور نصف النهائي وبهذين الفوزين يكون الفريق قريبا جدا من التأهل مشيرا إلى أن فريقه سيلتقي غدا فريق الاتحاد وبعد غد فريق حطين ويختتم مبارياته مع فريق الساحل يوم الاثنين القادم.

وأشار دركزللي إلى أن فريقه قدم أداء فنيا عاليا رغم النقص في بعض المراكز المهمة بسبب غياب اللاعبة هلا محمود للإصابة وجويل فهد بسبب الدراسة لافتا إلى سوء أرضية الصالة كونها من التارتان ما يؤدي إلى تعرض اللاعبات إلى إصابات أثناء اللعب.

يذكر أن أندية الساحل والثورة والاتحاد والأشرفية وحطين وقاسيون تشارك في الدور الثاني الذي انطلق يوم الخميس الماضي في الصالة الرياضية بطرطوس.

 

انظر ايضاً

الاتحاد أهلي حلب يتوج بطلاً للنسخة الأولى من دوري تحت 21 عاماً لكرة السلة

حلب-سانا توج فريق الاتحاد أهلي حلب بلقب بطولة دوري كرة السلة لفئة الرجال تحت 21 …