الجيش اليمني يستهدف بصاروخ باليستي مدينة الفيصل العسكرية بجيزان

صنعاء-سانا

استهدف الجيش اليمني بصاروخ باليستي مدينة الفيصل العسكرية في جيزان والتي تتمركز فيها قوات للنظام السعودي.

ونقلت وكالة سبأ اليمنية عن مصدر عسكري قوله اليوم: “إن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت صاروخا باليستيا من نوع بدر1 على مدينة الفيصل العسكرية في جيزان”.

وكان رئيس المجلس السياسي الأعلى فى اليمن صالح الصماد أعلن أن العام الحالي سيكون “عاما باليستيا بامتياز” وسيدشن خلال الفترة القادمة اطلاق صواريخ كل يوم على القوات المعتدية على اليمن مهما حشدت من منظومات دفاعية.

من جهته أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية السيد عبد الملك الحوثي أن القدرات العسكرية للجيش واللجان الشعبية تتطور باستمرار من أجل الرد على العدوان السعودي الأمريكي.

وقال الحوثي في كلمة اليوم: “إن مكافحة الإرهاب كانت من أبرز العناوين التي وظفها الأمريكيون لتنفيذ مشروعهم الاستعماري” لافتا إلى أنهم صنعوا وهيؤوا الظروف في بعض البلدان لتتواجد فيها آلاف العناصر من التنظيمات الإرهابية كالقاعدة وداعش وغيرها لتكون جيوشا بديلة عنهم.

ويشن النظام السعودي عدوانا على اليمن بدعم أمريكى خليجي منذ أكثر من ثلاثة أعوام مخلفا عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية بالتوازى مع حصار شامل على الحدود والمطارات والموانىء يمنع دخول الامدادات الغذائية والطبية ما تسبب بانتشار المجاعة وسوء التغذية وتفشي الأوبئة والأمراض.

انظر ايضاً

الجيش اليمني يستهدف بصاروخ باليستي معسكرا لقوات النظام السعودي

صنعاء-سانا استهدف الجيش اليمني بصاروخ باليستي معسكرا لقوات النظام السعودي قرب جيزان. وقال مصدر عسكري …