ثلاثة لاعبين جدد يلتحقون بصفوف فريق النواعير لكرة القدم

حماة-سانا

يواصل فريق رجال النواعير بكرة القدم إجراء تمارينه وتدريباته في الملعب الصناعي بحماة استعداداً للمشاركة في دوري المحترفين المقرر انطلاقه منتصف الشهر القادم.

وذكر خالد حوايني مدرب الفريق لمندوب سانا الرياضي أن الفريق يتمرن حالياً مرتين في اليوم صباحاً ومساء بمشاركة 21 لاعباً معظمهم من أبناء النادي مشيراً إلى أن التدريبات الحالية تهدف إلى رفع اللياقة البدنية للاعبين وزيادة التفاهم والانسجام بينهم قبل البدء في تجريب الخطط التكتيكية والتدرب على الضربات الثابتة.

ولفت حوايني إلى أن جديد الفريق هو التحاق اللاعبين بهاء الظاظا وتامر الرشيد مهاجم نادي الاتحاد السابق في التدريبات إضافة إلى اللاعب فهد الدالي الذي وقع على كشوف النواعير هذا الموسم قادماً من الطليعة مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى عدد آخر من اللاعبين لسد النقص في بعض الصفوف.

ويضم الكادر التدريبي والإداري لفريق النواعير بكرة القدم كلاً من محمود رحيم إدارياً وعماد حندلي مدرباً للحراس وعصام كردي معالجاً فيزيائياً وفخر حسناء مساعداً للمدرب وصافي رمضان مسؤولاً عن التجهيزات.

وتتألف تشكيلة الفريق الحالية من اللاعبين باسل حمدون -عامر دندشي- اسماعيل الحافظ – صلاح خميس – حامد أبو شاش- ابراهيم المصري- نورس كوكه- أحمد كردي – أنس الشوا -يامن عبود – علاء دالي- طارق الصاري – زاهر خليل – منير البدر – عبد السلام جمعة- أحمد ورار – عماد كردي – أحمد الشيخ – قتيبة العبيد- سليمان العلي – محمد الصالح- بهاء الظاظا – تامر الرشيد- فهد الدالي.

انظر ايضاً

إعادة تشكيل الكادر الإداري والتدريبي لفريق رجال النواعير بكرة القدم

حماة-سانا أعادت إدارة نادي النواعير تشكيل الكادر الإداري والتدريبي لفريق الرجال بكرة القدم الذي يشارك …