الشريط الإخباري

مقتل 4 مدنيين جراء مواصلة طيران النظام السعودي عدوانه على اليمن

صنعاء-سانا

قتل أربعة مدنيين يمنيين وأصيب آخرون جراء مواصلة طيران نظام بني سعود عدوانه على اليمن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مصدر عسكري يمني قوله إن “طفلا استشهد وأصيب طفل آخر وامرأتان ورجل إثر غارتين لطيران العدوان على منطقة غمار بمديرية رازح في محافظة صعدة” مضيفا إن “مواطنا يمنيا استشهد بغارة استهدفت محطة وقود ومحلات تجارية في مديرية ساقين بالمحافظة”.

وأشار المصدر إلى مقتل أم وطفلها الرضيع متأثرين بجروحهما فيما أصيب أربعة مواطنين يمنيين آخرين بجروح إثر غارة لطيران العدوان استهدفت منازلهم في وادي الأعناب بمنطقة شملان شمال العاصمة صنعاء.

وكانت امرأة مسنة وطفلان قتلوا الليلة الماضية جراء غارات لطيران النظام السعودي على مديرية حرض الحدودية بمحافظة حجة شمال غرب اليمن.

يذكر أن طيران العدوان السعودى ارتكب خلال الاسبوع الماضى مجزرتين بحق المدنيين فى حجة حيث استهدف بغارات حفل زفاف بمديرية بني قيس ومحطة وقود في مديرية عبس ما أدى إلى سقوط أكثر من 130 يمنيا بين قتيل وجريح.

إلى ذلك تصدت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم لزحف قوات النظام السعودي باتجاه جبل الدود في جيزان ما أدى إلى مقتل عدد من الجنود السعوديين.

كما نفذ عناصر من الجيش واللجان الشعبية هجوما مباغتا على موقع للنظام السعودي في السديس بنجران ما أسفر عن مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي وتدمير آلية.

وكانت القوة الصاروخية بالجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفت أمس بصاروخ من طراز “زلزال 2” تجمعات لجنود النظام السعودى ومرتزقته في نجران جنوب غرب السعودية.

انظر ايضاً

مصدر يمني: طيران النظام السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران النظام السعودي استهدافه المحافظات اليمنية اليوم موقعاً أضراراً بممتلكات المدنيين.