الشريط الإخباري

مقتل يمنيين اثنين جراء غارات لطيران النظام السعودي على الحديدة

صنعاء-سانا

واصل طيران النظام السعودي اليوم عدوانه على مختلف المحافظات اليمنية مخلفا المزيد من الضحايا والأضرار المادية الجسيمة.

وذكر مصدر عسكري يمني في محافظة الحديدة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ أن “مواطنين اثنين قتلا وجرح ثالث جراء غارتين لطيران العدوان على ورشة لصيانة السيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي بالمحافظة”.

وأضاف المصدر: إن “طيران العدوان شن ثماني غارات على منطقتي الأزهور والقد بمديرية رازح وسبع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف في محافظة صعدة” مشيرا إلى تعرض مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه بالمحافظة لقصف صاروخي ومدفعي من مرتزقة العدوان.

وفي محافظة حجة لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حرض وغارة على الخط العام بمديرية حيران وعشر غارات على مناطق متفرقة بمديرية ميدي بالمحافظة.

إلى ذلك أوضح مصدر محلي بمحافظة الحديدة أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الطايف الساحلية وغارتين على مديرية الدريهمي.

يأتي هذا فيما عاود طيران العدوان استهدافه مديرية سنحان بمحافظة صنعاء كما استهدف بثلاث غارات منطقة جربان مخلفا أضرارا في ممتلكات المواطنين ومنازلهم.

وكان يمنيان قتلا وأصيب اثنان آخران أمس فى غارات لطيران النظام السعودي على محافظتى الحديدة وصعدة باليمن.

ويشن النظام السعودى بدعم من بعض الدول عدوانا شاملا على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات الاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية وهو ما دفع العديد من المنظمات الدولية إلى وصف ما يقوم به بالجرائم ضد الإنسانية وإلى مطالبة الدول الغربية بوقف تزويده بالأسلحة والمعدات العسكرية.

انظر ايضاً

مصدر يمني: طيران النظام السعودي يواصل غاراته على المحافظات اليمنية

صنعاء-سانا جدد طيران النظام السعودي استهدافه المحافظات اليمنية اليوم موقعاً أضراراً بممتلكات المدنيين.