المجموعات الإرهابية تعتدي على أحياء درعا بالقذائف.. والجيش يرد بضربات مركزة على خطوط إمدادها وأوكارها في الجمرك القديم وبلدة النعيمة- فيديو

درعا-سانا

اعتدت المجموعات الإرهابية المنتشرة في درعا البلد وبلدة النعيمة على الأحياء السكنية في مدينة درعا بعشرات القذائف مساء اليوم في حين قامت وحدات من الجيش العربي السوري بالرد على مصادر إطلاق القذائف بالأسلحة المناسبة.

وذكر مراسل سانا الحربي من درعا أن عشرات القذائف أطلقها إرهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات التابعة له سقطت بعد ظهر اليوم على أحياء السحاري والبانوراما والكاشف والضاحية ما تسبب بإصابة مدنيين بجروح أحدهما طفل ووقوع أضرار مادية بالمنازل والممتلكات.

وكانت التنظيمات الإرهابية اعتدت أمس بعدة قذائف على الأحياء السكنية في مدينة درعا وتسببت بدمار كبير بالمنازل والبنى التحتية دون وقوع إصابات بين المدنيين بينما أصيب ثلاثة مدنيين أمس الأول في اعتداءات مماثلة على بلدة داعل التي انضمت إلى المصالحة مؤخرا وحي الكاشف في مدينة درعا.

ولفت المراسل إلى أن وحدة من الجيش ردت على مصادر إطلاق القذائف في بلدة النعيمة وحي الجمرك القديم على أطراف درعا البلد بتوجيه ضربات مدفعية مركزة أسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد.

وأوضح المراسل أن وحدات الجيش واصلت عملياتها على أوكار التنظيمات الإرهابية على محور بلدة صيدا إلى الشرق من درعا بـ 10 كم عبر توجيه ضربات مركزة على مواقع انتشارها أسفرت عن تدمير عدد من أوكار الإرهابيين وتكبيدهم خسائر بالأفراد والعتاد.

وحققت وحدات الجيش أمس تقدما في حربها على الإرهاب باستعادة السيطرة على قرية كحيل شرق مدينة درعا بنحو 30 كم بعد اشتباكات عنيفة مع التنظيمات الإرهابية المنتشرة فيها وانتهت الاشتباكات بمقتل عدد من أفرادها وفرار الباقين باتجاه بلدتي صيدا والجيزة المجاورتين.

وتواصل وحدات الجيش عملياتها العسكرية على أوكار الارهابيين في ريف درعا وسط حالة من التخبط والانهيار في صفوفهم وفرار العشرات منهم وأسفرت العمليات حتى الآن عن تحرير العديد من القرى والبلدات بينما أرغمت المجموعات المسلحة في مناطق أخرى على الاستسلام تحت ضغط العمليات العسكرية وتسليم أسلحتها وذخيرتها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

الجيش يواصل عملياته لتحرير بادية السويداء ويضيق الخناق على بؤر إرهابيي داعش في تلول الصفا

السويداء-سانا تابعت وحدات من الجيش العربي السوري والقوات الرديفة تضييق الخناق على إرهابيي داعش المتحصنين …