استشهاد طفلين فلسطينيين وإصابة آخرين جراء غارات الاحتلال على غزة

غزة-سانا

استشهد طفلان فلسطينيان وأصيب 15 آخرون بينهم طفل وصفت جراحه بالخطيرة جراء استهداف طائرات الاحتلال الإسرائيلي لمنطقة الكتيبة بمدينة غزة.

ونقلت وكالات أنباء فلسطينية عن مدير الاستقبال والطوارئ في مستشفى الشفاء بغزة أيمن السحباني قوله: إن “طواقم الهلال الأحمر نقلت 15 إصابة جراء قصف طائرات الاحتلال”.

وشنت طائرات الاحتلال الإسرائيلي سلسلة غارات جديدة على مناطق متفرقة من القطاع خلال اليوم حيث سمع دوي عدة انفجارات غرب مدينة غزة.

وفي وقت سابق أصيب ثلاثة فلسطينيين على الأقل إثر اعتداءات جديدة نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مناطق مختلفة في قطاع غزة أدت إلى أضرار جسيمة في الممتلكات والمباني.

وكان فلسطينى أصيب بجروح فجر اليوم جراء غارات شنتها طائرات الاحتلال على وسط وشمال قطاع غزة بينما استشهد شاب فلسطيني آخر متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال مسيرات العودة التي جرت على أطراف القطاع أمس.

ويواصل طيران الاحتلال الحربي التحليق في أجواء القطاع على ارتفاعات منخفضة مطلقا بالونات حرارية في الأجواء في محاولة جديدة لترهيب أهالي القطاع الخاضعين أصلا لحصار جائر تفرضه سلطات الاحتلال عليهم منذ العام 2006 .

 

انظر ايضاً

المقاومة الفلسطينية تقضي على عدد من جنود الاحتلال في مدينة غزة

القدس المحتلة-سانا أوقعت المقاومة الفلسطينية اليوم عدداً من جنود الاحتلال الإسرائيلي بين قتيل ومصاب في …