مقتل عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي بنجران وعسير وجيزان

صنعاء-سانا

نفذت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية في منطقة نجران جنوب غرب السعودية قضت خلالها على عدد من مرتزقة تحالف العدوان السعودي.

ونقل موقع المسيرة نت اليمنى عن مصدر عسكرى يمني قوله إن “الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا اليوم عملية هجومية على أحد المواقع السعودية في الشرفة بجبهة نجران ما أدى لمقتل وإصابة عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة واغتنام أسلحة وذخائر” مشيرا أيضا إلى استهداف الجيش اليمني لتجمعات الجنود السعوديين ومرتزقتهم في عدة مواقع بجبهتي عسير وجيزان بقذائف المدفعية وصليات من الصواريخ محققا إصابات مباشرة في صفوفهم.

ولفت المصدر ذاته إلى أن وحدات من الجيش اليمني أحبطت عدة محاولات تسلل لمرتزقة العدوان السعودي في صحراء الأجاشر قبالة نجران وكبدتهم عددا من القتلى والجرحى.

إلى ذلك أفاد مصدر عسكري يمني في جيزان أن وحدات متخصصة في الجيش اليمني واللجان الشعبية أعطبت آليتين عسكريتين محملة بالمرتزقة السودانيين في منفذ الطوال على الحدود اليمنية السعودية فيما قتل نقيب ومساعد من جيش النظام السعودي وعدد من المرتزقة خلال زحف فاشل لتحالف العدوان قبالة جبل الانبيسي.

ولفت المصدر إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية بالقرب من جبل النار قبالة جيزان ومصرع وإصابة طاقمها.

وكانت وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية أحبطت في وقت سابق اليوم محاولة زحف لمرتزقة العدوان السعودي في الساحل الغربي لليمن وأوقعت بينهم عددا من القتلى والمصابين.

من جهة أخرى واصل طيران العدوان السعودي اليوم عدوانه على اليمن مستهدفا بغارتين جويتين مناطق فى محافظة صنعاء مخلفا أضرارا بالممتلكات الخاصة دون ورود معلومات عن وقوع أي إصابات بين صفوف المدنيين.

ويشن التحالف الذي يقوده نظام بني سعود عدوانا على اليمن منذ أكثر من ثلاث سنوات مستخدما مختلف أنواع الأسلحة بما فيها المحرمة دوليا ما خلف عشرات آلاف القتلى والمصابين وتدميرا كبيرا طال البنى التحتية.

انظر ايضاً

مطالبات بالتحقيق بجرائم حرب ارتكبها تحالف العدوان السعودي باليمن

لندن-سانا طالبت مجموعة من المحامين تمثل عدداً من ضحايا العدوان على اليمن بإجراء تحقيق من …