جاليتنا في قبرص: الاستحقاق الدستوري عكس نقلة جديدة نحو سورية حديثة ومتطورة

نيقوسيا-سانا
عبر أبناء الجالية العربية السورية في قبرص عن اعتزازهم وفرحتهم بفوز الدكتور بشار الأسد في الانتخابات الرئاسية مؤكدين التفافهم حول قيادته الحكيمة والشجاعة.
وقال أبناء الجالية خلال لقاء إقامته السفارة السورية في نيقوسيا والاتحاد الوطني لطلبة سورية بمناسبة انجاز الاستحقاق الدستوري وفوز الدكتور بشار الأسد ودعما للوطن وتحية للجيش العربي السوري “إن انجاز الاستحقاق الدستوري عكس نقلة جديدة نحو سورية حديثة ومتطورة تقوم على مبادئ الديمقراطية
والتعددية” مؤكدين تعلقهم بوطنهم وبقائدهم السيد الرئيس بشار الأسد الذي يصون كرامة الوطن ووقوفهم الى جانبه في مواجهة الإرهاب ومن يدعمه ويموله ومشيرين إلى أن سورية ستبقى تنبض حبا وحياة وستخرج من الأزمة قريبا أقوى عزيمة واشد شكيمة.
وأدان أبناء الجالية السورية مواقف الدول الغربية ذات المعايير المزدوجة التي تمثلت في حملتها على إجراء الاستحقاق الدستوري في سورية مؤكدين أن إجراء الاستحقاقات الدستورية فيها هو قرار حصري للشعب السوري وشأن سيادي مطلق لايحق لاحد التدخل فيه معاهدين الوطن وقيادته بأن يضعوا أنفسهم جنودا في سبيل الدفاع عن حياض سورية الأبية والمساهمة في مسيرة القضاء على الإرهاب وإعادة البناء.
وكان أبناء الجالية السورية نظموا مسيرة حاشدة قبل اللقاء مع السفارة السورية والاتحاد الوطني طافت شوارع العاصمة القبرصية رافعين الإعلام السورية وصور السيد الرئيس بشار الأسد.