عروض مميزة وحسومات ضمن (مهرجان صنع في سورية ) بالسويداء- فيديو

السويداء- سانا

يشكل مهرجان التسوق الشهري العائلي صنع في سورية المقام في صالة الباسل بمدينة المزرعة الرياضية في السويداء فرصة أمام المواطنين لشراء احتياجاتهم المتعددة من مختلف المنتجات ولا سيما في الفترة الحالية التي تسبق عيد الأضحى المبارك والعام الدراسي الجديد.

ويشهد المهرجان الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها لغاية العشرين من الشهر الحالي مشاركة نحو 125 من كبرى الشركات الصناعية الوطنية تشمل القطاعات الغذائية والنسيجية والكيميائية.

حسومات على أسعار المنتجات المقدمة تتراوح كما يبين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان عضو غرفة صناعة دمشق وريفها طلال قلعجي ما بين 30 و 50 بالمئة بحيث تتناسب مع الأسبوع الذي يسبق حلول العيد وتسهم في تخفيف عبء كبير عن كاهل المواطنين في ضوء ما يشهده السوق من ارتفاع بالأسعار مبينا أنه يتم خلاله تخصيص قسائم شراء مجانية لأسر الشهداء مع تقديم هدايا وميداليات ذهبية تقام عليها سحوبات للمشاركين والمتسوقين إضافة لمجموعة من جوائز الترضية .

وذكر أمجد الحلبي أحد زائري المهرجان أن المنتجات المقدمة ذات نوعية جيدة وأسعارها مقبولة مقارنة مع أسعار السوق بينما يجد المواطن محمود سلوم بالمهرجان تشكيلة متنوعة وواسعة وأسعارا مناسبة تشجع للإقبال عليه وخاصة بالنسبة للقرطاسية التي اشتراها لأبنائه قبيل افتتاح المدارس مشيرا إلى أن أسعارها كانت أقل من السوق بنسب تراوحت بين 10 و 15 بالمئة .

الزائرة للمهرجان أليس أبو جمرة تقول انه بغض النظر عن أي شيء فيكفي أن المنتجات المعروضة هي صناعة سورية وأسعارها مقبولة والتفاعل جيد بين الجميع وهذا ما تؤكده المحامية حنين غبرة التي تذكر أن المهرجان مميز ويجب استمراره في الفترات القادمة.

وأشار أحمد يوسف من شركة بن الحموي إلى أن استمرارية المهرجان في عدة دورات والإقبال عليه تؤكد أهميته بما يدفعهم لمواصلة المشاركة فيه وتقديم منتجات مباشرة إلى المستهلك مع حسومات جيدة فيما لفت مجد نعيم من شركة البساط الأخضر إلى تقديم المنتجات بسعر الجملة في حين تبين امتثال رجب من شركة آخر فرصة للألبسة النسائية أن وجود الشركة بهذه الدورة من المهرجان مهم في موسم العيد خاصة مع تقديمها منتجات وطنية بعروض متعددة  وحسومات تصل إلى 45 بالمئة .

ويشير وكيل شركة لامار الذهبية بالسويداء باسم مخلوف إلى أن المهرجان يشكل فرصة للمواطنين للاستفادة من العروض والهدايا و يستطيع كل مواطن من خلاله تأمين جميع احتياجاته من مختلف المواد التي تقدم بسعر الجملة .

وللمؤسسة السورية للتجارة حضور بالمهرجان بما يؤءكد الاستمرار بتدخلها الإيجابي كما تقول مديرة فرعها بالسويداء المهندسة هيام القطامي مشيرة إلى أن جناحهم يضم مواد غذائية ومنظفات متنوعة بأسعار مخفضة أيضا عن صالات المؤسسة .

عمر الطويل

انظر ايضاً

مهرجان (صنع في سورية)… عروض تنافسية وأسعار مخفضة

دمشق-سانا أكد مشاركون في مهرجان التسوق الشهري “صنع في سورية” بدورته الـ 155 في مدينة …