مخيم أبناء النصر 2 في الديرون بحماة

حماة-سانا

احتضنت بلدة الديرون في منطقة وادي العيون بريف حماة فعاليات وأنشطة مخيم أبناء النصر2 الذي ضم عشرات من جرحى الجيش العربي السوري والقوات المسلحة والرديفة وأبناء الشهداء في محافظة حماة.

وأوضحت سمر عباس مديرة المخيم أنه يأتي استكمالاً للنجاح الذي حققه مخيم أبناء النصر الأول الذي أقيم في منتجع بلدة الزينة بمنطقة مصياف خلال تموز الماضي، لافتة إلى أن المخيم يهدف إلى إدخال البهجة والفرحة إلى قلوب المشاركين من الجرحى وأبناء الشهداء.

وأشارت إلى أن برنامج المخيم تضمن أنشطة دعم طبي من خلال فريق متخصص بالعلاج الفيزيائي وفعاليات ترفيهية ومسابقات في الشعر والغناء في الهواء الطلق وسط أحضان الطبيعة التي تتمتع بها بلدة الديرون حيث أشجار البلوط والسنديان والسرو والدلب إلى جانب أنشطة رياضية ذهنية كالشطرنج وفقرة حديث الانتصارات التي روى فيها كل جريح صفحات من بطولات الجيش العربي السوري في التصدي للإرهاب الذي استهدف حياتنا ومستقبلنا.

من جانبها منظمة المخيم نهلة ديبو بينت أن المخيم ضم صالة كبيرة مخصصة لإقامة الجرحى ومرافقيهم فضلاً عن ست خيم مجهزة بكل التجهيزات للإقامة لمدة أسبوع.

الجريح أحمد علي الحلوة من قرية أم التريكية بريف المحافظة نوه بنشاطات المخيم المتنوعة وتوفيره مساحة للتواصل والتعارف مع رفاق السلاح.

أبناء الشهداء رنين مرهج ونور سليمان من بلدة أصيلة والطفلة لجين علي شبلي من بلدة الصارمية عبروا عن فخرهم بشهادة آبائهم مؤكدين أن فرحة الأطفال ستبقى في سورية وأبناء الشهداء بإصرارهم وعزيمتهم سيشاركون في بنائها.

انظر ايضاً

إخماد حريق عين الحلبة بريف حماة الغربي

حماة-سانا تمكنت فرق وآليات الإطفاء بمؤازرة من الجيش العربي السوري من إخماد حريق حراج قرية …