اليمن.. استهداف اجتماع لقيادات جنود النظام السعودي ومرتزقته

صنعاء-سانا

استهدف سلاح الجو المسير لدى الجيش اليمني واللجان الشعبية اجتماعا لقيادات جنود ومرتزقة النظام السعودي اليوم في منطقة الجريبات بمحافظة البيضاء وسط البلاد.

وأوضح مصدر عسكري لـ المسيرة نت أن “استهداف اجتماع الغزاة والمرتزقة في البيضاء تم بعد رصد دقيق” مؤكدا تحقيق الضربة لأهدافها بدقة.

وكان سلاح الجو المسير للجيش اليمني واللجان الشعبية نفذ في الـ 25 من الشهر الماضي عملية هجومية نوعية على مركز التحكم والسيطرة لمرتزقة العدوان في محافظة البيضاء.

مقتل ثلاثة يمنيين وإصابة آخر جراء عدوان النظام السعودي على حجة وصعدة

إلى ذلك قتل ثلاثة يمنيين وأصيب رابع اليوم جراء عدوان النظام السعودي المتواصل على المدنيين في محافظتي حجة وصعدة .

وأوضح مصدر محلي في محافظة حجة لوكالة الأنباء اليمنية سبأ: أن “طيران العدوان شن غارة على منزل فى بكيل المير ما أدى إلى استشهاد مواطن وإصابة آخر”.

وفي صعدة أعلن مصدر أمني أن قصفا صاروخيا نفذه العدوان السعودي على منازل مواطنين في منطقة طلان بمديرية حيدان أدى إلى مقتل امرأة وطفل وإلحاق أضرار كبيرة في المنازل.

كما شن طيران العدوان السعودي ثلاث غارات على مديرية حرف سفيان في محافظة عمران وسبع غارات على منطقة الجاح الأعلى بمديرية التحيتا بالساحل الغربي.

وارتكب طيران العدوان السعودي الخميس الماضي مجزرة جديدة بحق الشعب اليمني راح ضحيتها 26 طفلا وأربع نساء إثر غارات استهدفت سيارة تقل مهجرين بمديرية الدريهمي في محافظة الحديدة.

وفي سياق الرد على جرائم العدوان قضى الجيش اليمني واللجان الشعبية على عدد من مرتزقة النظام السعودي ودمر آلية عسكرية لهم خلال التصدي لزحفهم الذي ترافق مع غطاء جوي مكثف لطيران العدوان غرب أبواب الحديد قبالة عسير.

وفي نجران دمر الجيش واللجان الشعبية آليتين عسكريتين لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر ما أدى إلى مقتل طاقميهما كما قصفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية كذلك تجمعات للمرتزقة وآلياتهم في المنطقة ذاتها محققة إصابات مباشرة فيها.

انظر ايضاً

استشهاد يمني بانفجار قنبلة من مخلفات قوات النظام السعودي في حجة

صنعاء-سانا استشهد يمني اليوم بانفجار قنبلة من مخلفات قوات النظام السعودي، في محافظة حجة غرب …