الشريط الإخباري

بحضور شعبي ورسمي.. تشييع شهداء الاعتداءات الإرهابية بالقذائف على محردة

حماة-سانا

شيعت من مشفى الحياة بمدينة محردة إلى مثواهم الأخير جثامين الشهداء الذين ارتقوا أمس جراء اعتداءات إرهابية نفذتها التنظيمات الإرهابية على الأحياء السكنية في المدينة.

وذكر مراسل سانا في حماة أنه تم اليوم بحضور شعبي ورسمي مهيب تشييع جثامين الشهداء الذين ارتقوا أمس نتيجة سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على المنازل السكنية بمدينة محردة بالريف الشمالي إلى مثواهم الأخير بمقبرة المدينة.

واستشهد مساء أمس 9 مدنيين وأصيب 20 آخرون ووقعت أضرار مادية في عدد من المنازل والممتلكات العامة والخاصة جراء اعتداء بالقذائف ارتكبته المجموعات الإرهابية المتحصنة في بلدة اللطامنة على مدينة محردة.

وأشار المراسل إلى أن المشيعين حملوا جثامين الشهداء على الأكتاف وطافوا بها في شوارع المدينة حيث عزفت الفرق الموسيقية لحني الشهيد ووداعه وسط الهتافات التي تندد بهذه الجريمة النكراء وتطالب باجتثاث الإرهابيين من ريف حماة وإدلب وجميع المناطق السورية.

وتنتشر في ريف حماة الشمالي مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة و”جيش العزة” و”الحزب التركستاني” وغيرها من المجموعات المتحالفة معه وتقوم بالاعتداء على القرى والبلدات المحيطة بالقذائف ما يتسبب باستشهاد وإصابة أعداد من المدنيين.

انظر ايضاً

إصابة مواطن باعتداء إرهابي بالقذائف على ريف اللاذقية

اللاذقية-سانا أصيب مواطن بجروح جراء سقوط قذائف أطلقتها المجموعات الإرهابية