سوسان: سورية في معركتها ضد الإرهاب تدافع عن الإنسانية جمعاء

دمشق-سانا

عرض الدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية والمغتربين لوفد رابطة المغتربين السوريين في بلجيكا واللوكسمبورغ برئاسة انطوان قسيس رئيس الرابطة العدوان الذي تتعرض له سورية والذي يستهدف مواقفها المشرفة ودورها الاقليمي والدولي ونموذج العيش المشترك الذي تنعم به.

وأشار سوسان خلال لقائه الوفد الذي يرافقه ايرفيه فان لاثيم السكرتير السياسي لحزب الأمة البلجيكي وجوزيف رومان عضو المنظمة الاورو روسية إلى أن سورية في معركتها ضد الإرهاب التكفيري والفكر الظلامي تدافع عن الإنسانية جمعاء مؤكدا تصميم الشعب السوري على تحقيق النصر والحفاظ على السيادة الوطنية والقرار الوطني المستقل وعدم السماح بالتدخل في شؤونه الداخلية.

وشدد الدكتور سوسان على أهمية انتهاج الاتحاد الاوروبي مقاربة موضوعية إزاء ما يحصل في سورية وعدم الاستمرار في دفع فواتير السياسات الخاطئة للإدارة الاميركية وهو الدور الذي لا يليق بالاتحاد الاوروبي ويتناقض مع القيم التي ينادي بها.

من جانبهم عبر أعضاء الوفد عن تضامنهم مع سورية في مواجهة الحرب القذرة التي تتعرض لها وأنهم سيبذلون كل جهد لتوضيح حقيقة ما يجري في سورية للرأي العام في بلادهم مشيرين إلى أن هناك تغيرا كبيرا في المزاج الغربي إزاء ما يحصل في سورية نتيجة الادراك المتزايد للخطر الداهم الذي يمثله الإرهاب على بلدانهم.

انظر ايضاً

سوسان يبحث مع خاجي جدول أعمال اجتماع أستانا والاجتماع الرباعي لنواب وزراء خارجية سورية وروسيا وإيران وتركيا

دمشق-سانا استقبل الدكتور أيمن سوسان معاون وزير الخارجية والمغتربين علي أصغر خاجي كبير مساعدي وزير …