إحياء ليوم الشهيد القومي العربي.. احتفال في السبينة بريف دمشق

ريف دمشق-سانا

إحياء ليوم الشهيد القومي العربي نظم الحرس القومي العربي احتفالاً في بلدة السبينة بريف دمشق اليوم.

وتضمن الحفل مسيراً لجنود الحرس القومي العربي وعروضاً عسكرية وفنية قدمتها فرقة الشباب العربي الملتزم (قاوم) إضافة إلى أداء قسم الالتزام بوحدة الأرض العربية والعمل على تحرير الأراضي المغتصبة واستعادة المقدسات.

وشدد القائد العام للحرس القومي العربي ذو الفقار العاملي في كلمة على ضرورة التمسك بالثوابت الوطنية والقومية والقيم الأخلاقية والمجتمعية لأنها الدرع الحامي من الانخراط في مخططات التطبيع مع العدو الإسرائيلي والتفريط بالأراضي والحقوق العربية.

وفي كلمة مماثلة أكد منسق الجبهة العربية التقدمية في لبنان نجاح واكيم ضرورة النضال من أجل تحقيق التحرر الوطني والقومي والتصدي لكل أشكال التدخل الإمبريالي في الشأن العربي.

وأشار اللواء حسن حسن مدير الإدارة السياسية في الجيش العربي السوري إلى أن إرادة الشعب السوري وتصميمه على الحياة وتضحيات بواسل الجيش من أبرز المقومات الأساسية لصمود الدولة السورية وتحقيق الانتصارات.

وأكد مدير إدارة التوجيه المعنوي والسياسي في رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني العميد الركن نبيل يعقوب أن المؤامرات التي حيكت ضد سورية خلال السنوات الماضية كانت الغاية منها إبعادها عن نهجها المقاوم وتحجيم دورها في دعم ومساندة صمود الشعب الفلسطيني لاستعادة حقوقه كاملة وتحرير ارضه وبناء دولته وعاصمتها الابدية القدس.

وجدد العميد يعقوب الوقوف الى جانب سورية في نهجها القومي المقاوم بمواجهة كل اشكال التطبيع والمخططات التآمرية التي تسعى إلى تصفية القضية الفلسطينية.

بدوره السفير اليمني في سورية نائف القانص أكد أن المحن لم توهن من عزائم المقاومين بل زادتهم صلابة وإصراراً على التمسك بقضية المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن وسورية مبيناً أن انتصار سورية على الإرهاب خلال سنوات الحرب كان أقوى رد على مؤامرة الولايات المتحدة الأمريكية وعملائها.

وفي كلمة عائلات الشهداء لفت يعرب عصام زهر الدين إلى أن الشهادة هي الطريق الوحيد لتحقيق النصر على العدو مهما تعاظمت قوته مبيناً أن أبناء سورية سيبقون مدافعين عن سيادة أرضهم ومستعدين للتضحية حتى الانتصار.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

في ريف دمشق… التجارة الداخلية تضبط معامل فيها مواد غذائية غير صالحة للاستهلاك

ريف دمشق-سانا ضبط عناصر مديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك بريف دمشق ثلاثة معامل لصناعة الأجبان …