العدوان السعودي يشن سلسلة غارات على عدة محافظات يمنية

صنعاء-سانا

واصل العدوان السعودي خرق اتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة وشن طيرانه سلسلة غارات على عدد من المحافظات اليمنية خلال الساعات الماضية.

وأوضح مصدر أمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مرتزقة العدوان قصفوا بالمدفعية والصواريخ الموجهة عددا من أحياء مدينة الحديدة وعددا من مديريات المحافظة.

وذكر المصدر أن المرتزقة قصفوا بقذائف المدفعية جوار فندق قصر الاتحاد وسوق الحلقة ومدينة الشباب في شارع الـ 90 بمديرية الحالي وبالمدافع الرشاشة منطقة كلية الهندسة.

وأشار المصدر إلى أن قوى العدوان عاودت قصف جنوب التحيتا بصواريخ موجهة واستهدفت بالأسلحة الرشاشة والمدفعية منازل وممتلكات المواطنين في مدينة الدريهمي بينما حلق طيران العدوان التجسسي في أجواء مديريات التحيتا والمراوعة وباجل.

وفي محافظة صعدة أفاد المصدر بأن طيران العدوان شن غارة على منطقة الحجلة بمديرية رازح الحدودية وغارتين على مطار صعدة ومثلهما على منطقة  قحزة شمال المدينة وأربع غارات على ممتلكات المواطنين في مديرية باقم وغارة على وادي خلب بمديرية الظاهر.

واستهدف طيران العدوان قاعدة الديلمي الجوية في العاصمة صنعاء بست غارات وشن أربع غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة وغارات أخرى على مديرية صرواح في محافظة مأرب.

ويواصل النظام السعودي عدوانه على اليمن رغم توصل الاطراف اليمنية خلال محادثات فى السويد اختتمت الخميس الماضي إلى اتفاق على وقف إطلاق النار في الحديدة والتفاهم حيال الوضع في مدينة تعز.

مقتل وإصابة عدد من جنود ومرتزقة العدوان السعودي في نهم باليمن

من جهة ثانية قتل وأصيب عدد من جنود ومرتزقة النظام السعودي خلال هجوم شنه الجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم على مواقعهم في مديرية نهم شرق العاصمة اليمنية صنعاء.

وأكد مصدر عسكري لموقع “المسيرة نت” مقتل واصابة عدد من جنود ومرتزقة العدوان إثر عملية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في يأم بجبهة نهم.

وأطلق الجيش اليمنى واللجان الشعبية امس صاروخي زلزال1 على تجمعات هؤلاء المرتزقة قبالة نجران ومعسكر الصحن شرق الربوعة.

وتأتى هذه العمليات ردا على مواصلة النظام السعودى عدوانه على اليمن رغم توصل الاطراف اليمنية خلال محادثات فى السويد اختتمت الخميس الماضي إلى اتفاق على وقف اطلاق النار فى الحديدة والتفاهم حيال الوضع في مدينة تعز.

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعونا عبر تطبيق واتس أب:

عبر إرسال كلمة اشتراك على الرقم 0940777186 بعد تخزينه باسم سانا أو (SANA).

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

العدوان السعودي يواصل خروقاته في الحديدة ويشن غارات على 3 محافظات

صنعاء-سانا واصلت قوى العدوان السعودي خروقاتها لوقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة فيما شن طيرانها غارات …