الأحد المقبل انطلاق منافسات دوري الدرجة الأولى لكرة القدم

دمشق-سانا

تنطلق يوم الأحد المقبل منافسات دوري أندية الدرجة الأولى بكرة القدم لموسم 2014 -2015 بإقامة منافسات المجموعة الأولى في مدينة اللاذقية والتي تستمر حتى الخامس عشر من الشهر المقبل.

وحسب قرعة الدوري التي أجراها اتحاد اللعبة الخميس الماضي فإن المجموعة الأولى تضم فرق :الجيش وجبلة وتشرين والطليعة والشرطة والمجد والاتحاد والوثبة وستشهد الجولة الأولى للمجموعة مباريات قوية أبرزها لقاء الشرطة مع جاره المجد فيما يلاقي تشرين فريق الطليعة ويواجه جبلة الصاعد إلى دوري الدرجة الأولى فريق الوثبة.

أما منافسات المجموعة الثانية التي تضم كلاً من الوحدة والنضال والفتوة والمحافظة ومصفاة بانياس وحطين والجهاد والكرامة والنواعير فإن منافساتها ستنطلق في العشرين من الشهر القادم على أن تقام مبارياتها في دمشق.

وستقام المباريات على مرحلتين ذهاباً وإياباً على أن تتأهل الفرق الثلاثة الأوائل من كل مجموعة في نهاية المرحلتين إلى الدور النهائي مباشرة ويحصل الفريق الذي يحتل المركز الأول 3 نقاط والثاني نقطتين والثالث نقطة واحدة في كل مجموعة ليخوض بها منافسات هذا الدور علماً بأن الدور النهائي للفرق المتأهلة
سيقام على أرض محايدة فيما سيهبط ناديان من كل مجموعة إلى أندية الدرجة الثانية.
يشار إلى أن فريق الوحدة أحرز لقب مسابقة الدوري في الموسم الماضي وحل الجيش وصيفاً والمحافظة في المركز الثالث فيما صعد ناديا النضال وجبلة والاتحاد والفتوة إلى مصاف أندية الدرجة الأولى.

انظر ايضاً

فوز الوحدة والكرامة وتعادل الجيش في إياب المجموعة الأولى بدوري المحترفين

اللاذقية-سانا واصل فريق الكرامة عروضه الطيبة في دوري المحترفين بكرة القدم للمجموعة الأولى وحقق فوزا …