سيد بيازيد سيقود فريق حطين في دوري المحترفين للرجال بكرة القدم

اللاذقية-سانا

وافق المدرب سيد بيازيد على تولي مهمة تدريب فريق رجال حطين بعد مشاورات مطولة أجرتها معه إدارة نادي حطين.

وأكد بيازيد في تصريح لمندوب سانا الرياضي أنه تم الإتفاق مع الإدارة من أجل تكليفه بمهمة تدريب فريق الرجال خلال الموسم الكروي الجديد وتكليف عمار ياسين للعمل كمدير فني للفريق ولؤي عثمان كمدرب للحراس فيما سيتولى مهمة المدير الإداري غازي حاج قاسم وخالد إبراهيم إداري الفريق موضحا بأن قرار التكليف سيصدر رسميا في أول إجتماع للإدارة.

وحول رأيه بالفريق قال بيازيد إنه يتابع تدريبات الفريق بشكل دائم وهناك22 لاعبا يلتزمون بالتدريبات بشكل كامل وجميعهم من اللاعبين الشباب ولديهم طموحات كبيرة في الاستفادة من الفرصة المتاحة لهم للعب في الفريق الأول وإثبات وجودهم وموهبتهم الكروية في دوري المحترفين وبين الكبار خصوصا في ظل غياب اللاعبين أصحاب الخبرة.

وأضاف بيازيد أن فريق حطين يمتاز بأن غالبية عناصره من الشباب وهم يستطيعون تقديم الكثير لفريق الرجال مستقبلا لكن بالواقع الحالي الفريق يعاني من نقص في بعض المراكز لأن العناصر الشابة تنقصها الخبرة والتجربة وسيتم التركيز في التحضير على الجانبين البدني والتكتيكي والعمل لسد الثغرات وخلق حالة من التفاهم والانسجام بين اللاعبين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق جبلة فاز على فريق حطين وديا بنتيجة هدف مقابل لاشيء وذلك خلال لقاء الفريقين على أرض ملعب البعث بمدينة جبلة الأسبوع الماضي وذلك ضمن التحضيرات والاستعدادات التي يجريها الفريقان.