ضابط في جيش الاحتلال يقر بوجود تعاون بين إسرائيل والتنظيمات الإرهابية بالجولان

بيروت-سانا

أقر ضابط في جيش الاحتلال الإسرائيلي بوجود تعاون مع التنظيمات الإرهابية في الجولان بقوله إن “التعاون القائم مع هؤلاء أدى إلى نتائج من الناحية الأمنية لا يمكن التفصيل فيها وأنه ليس سرا أن إسرائيل تقدم المعونة الطبية لهم لكنها ليست ملزمة بمعالجة الجرحى منهم لاحقا لقاء تعاونهم معها”.

وفي تقرير نشرته صحيفة الأخبار اللبنانية اليوم جاء “إن ضابطا إسرائيليا رفيع المستوى اعترف في حديث للقناة العاشرة في تلفزيون الاحتلال بأن المناطق التي يسيطر عليها الإرهابيون في الجولان المحتل والقنيطرة لم تكن منطلقاً لهجمات ضد إسرائيل”.

ونقلت الصحيفة عن الضابط الإسرائيلي قوله “إن العمليات التي نفذت ضدنا نفذها مؤيدون للحكومة السورية”.

وكان تقرير ناقشه مجلس الأمن الدولي في آذار الماضي حول الوضع في الجولان السوري المحتل أكد التعاون الدائم بين ما سماه “مسلحي المعارضة السورية” والقوات الإسرائيلية دون مواربة”.

وزار رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو شخصيا المصابين من المجموعات الإرهابية المسلحة في المشافي التي أقامتها سلطات الاحتلال الإسرائيلي لمعالجتهم ووصفهم بـ “الشجعان” كما أن عددا من أعضاء “مجلس اسطنبول” و”ائتلاف الدوحة” طالبوا “إسرائيل” بالعدوان المباشر على سورية لإسقاط النظام فيها بعد فشل مرتزقة إسرائيل في تحقيق هذا الغرض الذي يرمي لإنهاء دور سورية.

انظر ايضاً

استشهاد فلسطيني برصاص الاحتلال في قلقيلية

القدس المحتلة-سانا استشهد فلسطيني اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي خلال اقتحامها مدينة قلقيلية