حرمان معتمد و3 موزعين مخالفين لمادة الغاز المنزلي في مدينة السويداء من استجرار المادة

السويداء – سانا

قررت لجنة المحروقات الفرعية بالسويداء خلال اجتماعها اليوم حرمان معتمد وثلاثة موزعين لمادة الغاز المنزلي في مدينة السويداء من استجرار المادة لمدد تتراوح بين شهر و/3/ أشهر بسبب ارتكاب مخالفات تتعلق بعدم مسك سجلات نظامية وتوزيع المادة دون الحصول على تكليف نظامي.

كما قررت اللجنة توزيع مادة المازوت الواردة بشكل يومي إلى المحافظة بواقع /3/ طلبات للقطاع العام وطلبين لوسائل النقل ومثلهما لأغراض التدفئة اضافة لتخصيص ثلاثة طلبات لكل من الحرفيين والفلاحين والأفران.

ودعا محافظ السويداء الدكتور /عاطف النداف/ إلى إعطاء الأولوية لتأمين احتياجات جهات القطاع العام من المحروقات وتخصيص /6/ طلبات أسبوعيا من مادة المازوت لصالح اتحاد الحرفيين وتخصيص مؤءسسة المياه بطلب واحد يوميا لتأمين حاجة المولدات في ظل زيادة ساعات التقنين الكهربائي.

وأكد /النداف/ الاستمرار بتوزيع مادة مازوت التدفئة في مدينة السويداء بمعدل /50/ ألف ليتر يوميا للانتهاء من عملية التوزيع خلال الشهرين القادمين في المدينة مع زيادة الكميات المخصصة لأغراض التدفئة في القرى الشرقية والجنوبية والمناطق الحراجية في المحافظة والتي تشهد زيادة في برودة الطقس بالنسبة للمناطق الاخرى خلال فصل الشتاء.

بدوره أشار رئيس لجنة توزيع المحروقات في مدينة السويداء /حمود عكوان/ إلى أن نسبة توزيع مادة المازوت لأغراض التدفئة على الأسر في المدينة وصلت إلى /35/ بالمئة وعملية التوزيع مستمرة بمعدل /200/ ليتر لكل أسرة .

انظر ايضاً

مرتيني يناقش مع المعنيين في درعا سبل تطويرها السياحة الداخلية والشعبية

درعا-سانا تركز اجتماع وزير السياحة المهندس محمد رامي مرتيني مع الجهات المعنية في محافظة درعا …