بعد أقل من عام على إعادة تأهيله وافتتاحه.. المجمع الاستهلاكي بالوعر يشهد إقبالا جيدا

حمص-سانا

يشهد المجمع الاستهلاكي بحي الوعر التابع لفرع المؤسسة السورية للتجارة بحمص بعد أقل من عام على إعادة تأهيله وافتتاحه إقبالا واسعا من قبل القاطنين بالحي الذين يزداد عددهم بشكل يومي ما ينعكس بشكل إيجابي على حركة المبيعات.

وأكد مدير فرع المؤسسة ياسر بلال في تصريح لمراسلة سانا أنه تم في الشهر الرابع من العام الماضي افتتاح مجمع الوعر بعد إعادة تأهيله من قبل الشركة العامة للبناء وبتمويل من اللجنة العليا للإغاثة بمبلغ قدره 45 مليون ليرة سورية وتم وضعه بالخدمة مبينا أن المجمع يضم تشكيلة واسعة من مختلف المواد وتتم متابعة العمل فيه ولا سيما مع عودة الأهالي للحي مشيرا إلى أنه يحقق مبيعات تقدر قيمتها بنحو مليوني ليرة شهريا.

وأوضح بلال أن المجمع يمتد على مساحة طابقية 400 م2 ويؤمن كل المواد الغذائية والمنظفات والألبسة والسجاد والأدوات الكهربائية إضافة إلى صالة خضار وفواكه ولحوم مستقلة بمساحة 250 مترا مربعا تم افتتاحها مع إعادة افتتاح المجمع.

ونوه عدد من المواطنين بالجهود التي بذلت لإعادة تأهيل المجمع الاستهلاكي باعتبارها خطوة جادة في إعادة الحياة للحي والتشجيع على عودة المواطنين إلى منازلهم فيه كما تسهم في تخفيف الأعباء عنهم وتلبية احتياجاتهم اليومية.

صبا خير بك