مخبز متنقل في قرية مظلوم لتلبية احتياجات أهالي ريف دير الزور

دير الزور-سانا

بهدف تلبية الطلب المتزايد على الخبز في قرى ريف دير الزور الشمالي الشرقي تم وضع مخبز متنقل في قرية مظلوم بناحية خشام وذلك في ظل زيادة عدد المدنيين العائدين إلى منازلهم.

وذكر مدير فرع المخابز بدير الزور المهندس إبراهيم الأسعد في تصريح لمراسل سانا أنه تم “نقل المخبز المتنقل من مدينة دير الزور إلى قرية مظلوم نحو 15 كم شرق المدينة بهدف تأمين مادة الخبز لأهالي القرى الواقعة بريف المحافظة الشمالي الشرقي على الضفة اليسرى من نهر الفرات” لافتا إلى أنه تم اختيار قرية مظلوم باعتبارها تتوسط القرى المحيطة بها ما يجعل نقل الخبز أيسر وبتكاليف أقل.

وبين مدير المخبز أكرم الحمد أن “الطاقة الانتاجية للمخبز تصل إلى 3 آلاف ربطة يوميا بسعر 50 ليرة للواحدة وتغطي حاجة قرى مظلوم وخشام والطابية وهي الأشد احتياجا لمادة الخبز وتخفف الضغط عن مخبز حطلة الذي يشهد ازدحاما كبيرا” لافتا إلى أنه يمكن رفع الانتاج عند الحاجة إلى 5 آلاف ربطة.

وضع المخبز في قرية مظلوم لاقى ارتياحا كبيرا عند الأهالي ونوه عدد منهم بجهود الجهات المعنية في المحافظة لتأمين الاحتياجات الأساسية والتي تشهد تزايدا مضطردا بالتوازي مع العودة المكثفة لسكان المحافظة بعد تحرير قراهم ومناطقهم من رجس الارهاب على يد أبطال الجيش العربي السوري .

انظر ايضاً

رفد بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي بمخبز متنقل

حلب-سانا وصل إلى بلدة دير حافر بريف حلب الشرقي اليوم المخبز المتنقل المرسل من وزارة …