مقتل يمني بنيران قوات النظام السعودي في صعدة

صنعاء-سانا

قتل مدني يمني اليوم بنيران جنود النظام السعودي في صعدة شمال اليمن فيما تعرضت مناطق متفرقة بالمحافظة لغارات وقصف صاروخي ومدفعي من قوات تحالف العدوان.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن مصدر أمني قوله “إن مواطنا استشهد بنيران حرس الحدود السعودي في منطقة الرقو بمديرية منبه” مشيرا إلى أن طيران العدوان السعودي شن خمس غارات على مناطق متفرقة بمديرية كتاف بينما استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق وقرى بمديرية شدا في المحافظة.

إلى ذلك أعلن مصدر عسكري بوزارة الدفاع اليمنية أن تحالف العدوان ومرتزقته ارتكبوا 703 خروقات جديدة لاتفاق وقف إطلاق النار في الحديدة وشنوا 57 غارة وثمانية زحوفات في باقي الجبهات خلال الساعات الـ 72 الماضية.

وأكد المصدر أن العدوان ومرتزقته ماضون في تعنتهم وإصرارهم على إعاقة تنفيذ اتفاق السويد والاستمرار في استهداف الأحياء السكنية ومزارع ومنازل المواطنين ومواقع الجيش اليمني وتكثيف تحركات قواتهم في الحديدة.

وكان المتحدث باسم وزارة الصحة اليمنية يوسف الحاضري أعلن أمس أن إجمالي ضحايا العدوان السعودي على اليمن خلال أربع سنوات بلغ 37 الفا و822 مدنيا.

وردا على اعتداءات قوات تحالف العدوان المستمرة أطلقت القوة الصاروخية بالجيش اليمني واللجان الشعبية اليوم صاروخي /زلزال 1/ على تجمعات المرتزقة في عسير ونجران ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

انظر ايضاً

العدوان السعودي يتواصل على الحديدة اليمنية

صنعاء-سانا قتل يمني وأصيب خمسة آخرون اليوم في جريمة جديدة للعدوان السعودي في الحديدة غرب …