تكريم 50 متفوقا في شهادات التعليم الأساسي والثانوي والمهني والتجاري بإدلب

إدلب-سانا

كرم فرع اتحاد شبيبة الثورة في محافظة إدلب اليوم بالتعاون مع مديرية التربية 50 متفوقا من شهادات التعليم الأساسي والثانوي والمهني والتجاري للعام الدراسي 2014 ضمن حفل في المركز الثقافي العربي بمدينة إدلب.

وأكد أمين فرع شبيبة المحافظة يامن حسين دور المنظمة في رعاية التفوق والإبداع من خلال تحفيزهم على العطاء وتحمل المسؤولية انطلاقا من الإيمان بأهمية دور الشباب في نهضة وبناء الوطن.

وأشار مدير تربية المحافظة محمود سحاري الى ان التفوق ثمرة جهد ومثابرة وعمل دؤوب حققه الطلاب المتميزون بفضل عزيمتهم وعملهم المنظم وإيمانهم بغاياتهم والصبر على التحصيل العلمي في هذه الظروف الصعبة.1

ولفت سحاري إلى دور الأسرة وخاصة الأمهات والهيئة التدريسية لكونهم شركاء في صنع التفوق داعيا الطلاب إلى مزيد من العمل والمحافظة على تفوقهم الذي يؤكد حبهم للوطن والتمسك به.

ورأت الطالبة لورا شماس في كلمة المتفوقين أن التكريم يوجد الحافز على بذل المزيد من العطاء ومواصلة الجهد لإعمار الوطن وتخليصه من براثن الإرهاب ومعاهدة باسم المكرمين على بذل المزيد من الجهد ومتابعة طريق التفوق والتحصيل العلمي مبينة أن الأزمة لن تحيدهم عن طريقهم الذي اختاروه ولن تبعث فيهم اليأس بل ستزيدهم إصرارا على مواصلة تعليمهم.

وتخللت التكريم عروض فنية وفلكلورية قدمتها فرقة شباب إدلب للموسيقا العربية.

شارك بالتكريم محافظ إدلب الدكتور خير الدين السيد وأمين فرع ادلب لحزب البعث العربي الاشتراكي عبد السلام الأحمد.