تعادل الجيش مع الشرطة والمجد مع الاتحاد في دوري المحترفين

دمشق-سانا

انتهى لقاء القمة في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الأولى لدوري المحترفين للرجال بكرة القدم بتعادل الجيش مع الشرطة سلبا من دون أهداف بينما حقق الطليعة فوزه الأول وجاء على حساب جبلة بهدفين مقابل هدف واحد وخطف المجد التعادل من الاتحاد بهدف لكل منهما.

فعلى ملعب الباسل في اللاذقية اكتفى الجيش والشرطة بنقطة واحدة بعد مباراة متكافئة من الطرفين أضاع فيها المهاجمون عددا من الفرص السانحة للتسجيل ليتراجع الشرطة للمركز الثاني برصيد /5/ نقاط كما تراجع الجيش للمركز الرابع برصيد /4/ نقاط.

وعلى ملعب جبلة خسر فريقها أمام الطليعة بهدف مقابل هدفين ليحقق الأخير فوزه الأول في الدوري لهذا الموسم ويرتقي للمركز الثالث برصيد /4/ نقاط متساويا مع الجيش بينما احتل جبلة المركز السادس برصيد نقطتين.

وسجل للطليعة مبكرا لاعبه يوسف قلصة في الدقيقة الرابعة وعزز خالد مبيض تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 34 ورغم أن جبلة قلص الفارق من ركلة جزاء في الدقيقة 50 ترجمها محمود البحر إلا أن التقدم بقي لصالح الطليعة.

وفي المباراة الثالثة على ملعب المدينة الرياضية خطف المجد تعادلا ثمينا من الاتحاد في الوقت بدل الضائع من اللقاء وتحديدا في الدقيقة 95 بهدف سجله هداف الفريق رجا رافع بعد أن كان الاتحاد متقدما بهدف عبد الله نجار الذي سجل في الدقيقة /26/ .

وبهذه النتيجة احتل المجد المركز الخامس برصيد 3 نقاط بينما احتل الاتحاد المركز السابع برصيد نقطة واحدة.

وكانت مباريات المرحلة الثالثة انطلقت بلقاء الوثبة مع الجزيرة وتمكن فيها الوثبة من تحقيق الفوز بهدف دون رد ليرفع رصيده إلى 7 نقاط ويتصدر قائمة ترتيب الفرق بينما احتل الجزيرة المركز التاسع والأخير دون رصيد.

يشار إلى أن الجولة الرابعة ستقام يوم الثلاثاء المقبل وفيها يلتقي تشرين مع الشرطة والجيش مع جبلة والطليعة مع الاتحاد والمجد مع الجزيرة.

انظر ايضاً

قرعة الدور النهائي لدوري المحترفين بكرة القدم الخميس المقبل بمدينة الفيحاء

دمشق-سانا دعا اتحاد كرة القدم الأندية المتأهلة للدور النهائي في بطولة دوري المحترفين لموسم 2014-2015 …