ثلاث عيادات وستة مخابر في خدمة طلاب طب الأسنان بجامعة البعث

حمص-سانا

ثلاث عيادات وستة مخابر في خدمة طلاب كلية طب الأسنان في جامعة البعث حالياً لتنفيذ جلسات تدريب وتعليم وتأهيل تضمن حسب القائمين عليها تخريج كوادر قادرة على الدخول في سوق العمل وتلبية احتياجات المرضى.

رئيس جامعة البعث الدكتور عبد الباسط الخطيب بين لـ سانا الصحية أن الجامعة تسعى منذ إحداث كلية طب الأسنان عام 2014 لتوفير كل ما يلزمها من أجل الارتقاء بالعملية التعليمية والتدريبية فيها وبالتالي مستوى المهنة التي تشهد بشكل مستمر تطورات علمية وتقنية سريعة.

وبين الخطيب أن العيادات والمخابر مجهزة بأحدث المستلزمات والمواد الطبية التي تدعم العملية التعليمية والتدريبية للطلاب وتمكنهم من خدمة المهنة والمرضى بكفاءة.

وتضم العيادات الثلاث حسب عميد كلية طب الأسنان الدكتور قصي المنجد 56 كرسي طب أسنان مع ملحقاتها إضافة إلى أجهزة التعقيم اللازمة لعمليات تدريب طلبة السنتين الرابعة والخامسة فيما تخدم المخابر الستة طلاب السنتين الثانية والثالثة مع تطبيق التدريب السريري لجميع طلبة الكلية والبالغ عددهم الحالي 560 طالباً وطالبة.

وتقدم عيادات كلية طب الأسنان الخدمات العلاجية المجانية للمرضى في مختلف الاختصاصات من مداواة الأسنان وقلعها وأمراض اللثة والنسج الداعمة والتعويضات الثابتة والمتحركة.

مثال جمول

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency