الشريط الإخباري

شركات محلية وأجنبية تعرض أحدث تجهيزات ومواد مخابر الأسنان في دمشق

دمشق-سانا

شركات محلية وعربية وأجنبية طرحت على مدى ثلاثة أيام أحدث تجهيزات مخابر الأسنان والمواد الطبية والأنظمة الرقمية الخاصة بالمهنة ضمن معرض رافق المؤتمر العلمي السابع لمخابر طب الأسنان والذي نظمه الاتحاد العام لنقابات العمال بعنوان “التكنولوجيا الرقمية آفاق جديدة”.

سانا الصحية التقت عدداً من المشاركين في المعرض حيث أشار كل من محمد العضل ممثل أحد المستودعات الطبية وغسان كيالي من شركة تجهيزات ومواد مخابر الأسنان إلى أن المعرض فرصة للتواصل مع مخبريي طب الأسنان والترويج لأحدث الأجهزة المختصة بعملهم.

بدوره بين علي جابر وكيل لشركة طبية من لبنان أن المعرض والمؤتمر يوفران فرصة تبادل الخبرات على المستوى المهني والاطلاع على الجديد في عالم طب الأسنان بينما قال مدير تسويق في شركة مواد سنية مؤمن شبلي “إن المشاركة تهدف إلى عرض خدماتنا أمام مخبريي الأسنان والاطلاع على آرائهم لتطوير عملنا”.

محمد حاج عيسى من حلب الوكيل لمجموعة شركات ألمانية مختصة بتصنيع المعادن والجبصين لمخابر الأسنان أشار إلى أن مشاركته لتسويق منتجات المجموعة والتواصل مع المهتمين بها.

مدير إحدى شركات التجهيزات الطبية المهندس مهند عبد المجيد رأى أن المعرض يركز على التقنيات الحديثة وبالتالي يطابق عمل الشركة الذي ينصب على الأنظمة الحديثة في مخابر الأسنان كأنظمة الكاد الكام والبرامج المؤتمتة للمخابر والماسح الفموي وهي تقنية جديدة تغني المريض عن الطبعات المطاطية.

تجدر الإشارة إلى أن المؤتمر الذي انطلق في الـ 26 من حزيران الجاري واختتم أمس الأول طرح خلال محاضراته جديد التعويضات الثابتة والمتحركة فوق الزرعات السنية وطب الأسنان التجميلي والأساسيات الجمالية للابتسامة الطبيعية.

سكينة محمد

تابعوا آخر الأخبار عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط:

https://telegram.me/SyrianArabNewsAgency

تابعوا صفحتنا على موقع (VK) للتواصل الاجتماعي على الرابط:

http://vk.com/syrianarabnewsagency

انظر ايضاً

انطلاق أعمال المؤتمر العلمي السابع لمخابر طب الأسنان

دمشق-سانا انطلقت صباح اليوم فعاليات المؤتمر العلمي السابع لمخابر طب الأسنان تحت عنوان “التكنولوجيا الرقمية …